أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب المجموعة السادسة بعد نهاية الجولة السادسة.. بلجيكا تتصدر

الخميس، 24 نوفمبر 2022 12:15 ص
ترتيب المجموعة السادسة بعد نهاية الجولة السادسة.. بلجيكا تتصدر ترتيب المجموعة السادسة
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار مساء الأربعاء على منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة السادسة في بطولة كأس العالم 2022 حيث أقيمت مباراتي بلجيكا ضد كندا، والمغرب ضد كرواتيا، حيث شهدت حماساً شديداً من قبل اللاعبين في المباراتين في واحدة من أقوى أيام المونديال المقام حالياً في قطر ويستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً من مختلف القارات الست.

ويتصدر منتخب بلجيكا جدول ترتيب المجموعة السادسة من بطولة كأس العالم 2022 برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وحيد وهدف والحفاظ على سجله خالياً من الأهداف.

وحجز منتخب كرواتيا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة بتعادل السلبي أمام المغرب التي اقتسمت نقاط اللقاء في المباراة التي أقيمت بينهما في مستهل يوم الأربعاء في نهائيات كأس العالم الحالية.

بينما يتواجد منتخب كندا في مذيلة جدول ترتيب المجموعة السادسة من بطولة كأس العالم 2022 برصيد صفر من النقاط بعد الهزيمة أمام بلجيكا.

بلجيكا ضد كندا

سجل هدف منتخب بلجيكا ميتشي باتشواي في الدقيقة 44 من عمر المباراة ليمنح الشياطين الحمر التقدم على عكس سير أحداث المباراة حيث تفوق في الشوط الأول المنافس الكندي بشكل كبير وأضاع العديد من الفرص بخلاف ضربة جزاء.

وجاء ترتيب المجموعة السادس:

 
ترتيب المجموعة السادسة
ترتيب المجموعة السادسة

 

عاد بعدها منتخب بلجيكا للدخول في أجواء اللقاء خلال فعاليات الشوط الثاني لكنه لم يفلح في تسجيل مزيد من الأهداف لتوسيع الفارق مع المنتخبات في المجموعة السادسة.

 

بهذه النتيجة يتصدر منتخب بلجيكا جدول ترتيب المجموعة السادسة من بطولة كأس العالم 2022 برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وحيد وهدف والحفاظ على سجله خالياً من الأهداف.

بينما يتواجد منتخب كندا في مذيلة جدول ترتيب المجموعة السادسة من بطولة كأس العالم 2022 برصيد صفر من النقاط بعد الهزيمة أمام بلجيكا.

وتضم المجموعة السادسة في كأس العالم منتخبات المغرب، بلجيكا، كرواتيا وكندا، حيث يلتقيا المنتخبين الآخرين في نفس اليوم.

بلجيكا ضد كندا

ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية حاولت كندا التسديد 12 مرة في أول 32 دقيقة، أي أكثر من أي من مبارياتها الثلاث في مونديال 1986، محققة رقم هجومي مميز في البطولة الحالية.

وتصدى تيبو كورتوا الى ركلة جزاء في الدقيقة 11 أهدرها اللاعب ألفونسو ديفيز، حيث بات أول حارس مرمى ينقذ ركلة جزاء لبلجيكا في المونديال منذ أن حصلت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصص في احصائيات وأرقام كرة القدم على هذه البيانات في عام (1966).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة