أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال كلمته باحتفالية استقلال لبنان..

المطران جورج شيحان: لبنان مهد ثقافة عريقة وإحدى منارات البحر المتوسط .. صور

الخميس، 24 نوفمبر 2022 08:40 م
المطران جورج شيحان: لبنان مهد ثقافة عريقة وإحدى منارات البحر المتوسط .. صور المطران جورج شيحان الرئيس الأعلى للمؤسسات المارونية
كتب: محمد الأحمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتفل الأن أبروشية القاهرة المارونية، برئاسة المطران جورج شيحان رئيس أساقفتها والرئيس الأعلى للمؤسسات المارونية في مصر، والزائر الرسولى على شمال إفريقيا، بعيد استقلال لبنان، برعاية السفير علي الحلبي سفير لبنان بمصر، بكاتدرائية القديس يوسف بالظاهر.   
                             
وبدأت الاحتفالية بالقداس الإلهى تلاها أمسية فنية فى حب لبنان، تتضمن أغانى وأناشيد وطنية لجوقة القديس يوسف وبمشاركة المرنمة منال نعمة بقيادة الخورج جورج                     
 
وقال المطران جورج شيحان مطران أبروشية القاهرة إن لبنان بلد مهد ثقافة عريقة وإحدى منارات البحر الأبيض المتوسط فالأرض اللبنانية لها تقاليد متعددة سواء كانوا مسيحيون أو مسلمون فهذه الجماعات المختلفة ثروة للبلد، وعلينا أن نعمل معا ونتضامن من أجل رفعتها. 
 
وتابع المطران خلال كلمته أن لبنان موجود بالتاريخ منذ ألاف السنين وعلينا العمل على بناءه وعلينا أن نقبل الأخر كما هو واجتماع اليوم للتعبير عن محبة لبنان. 
 
وشارك فى الحفل عدد من الشخصيات العامة والسياسيين والسفراء، وعدد من الأساقفة والكهنة والرهبان والراهبات، وأبناء الأبرشية، ومحبي لبنان.
 
جورج شيحان
جورج شيحان

جانب من الاحتفاليه بالكنيسه
جانب من الاحتفاليه بالكنيسه

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

احتفالية استقلال لبنان
احتفالية استقلال لبنان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة