أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب غانا: البرتغال حصلت على ركلة جزاء وهمية وحكام الفيديو نائمون

الخميس، 24 نوفمبر 2022 10:54 م
مدرب غانا: البرتغال حصلت على ركلة جزاء وهمية وحكام الفيديو نائمون مدرب غانا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن أوتو أودو، المدير الفنى لمنتخب غانا، هجوما على حكم المباراة وتقنية الفيديو، فى مباراة غانا والبرتغال التى أقيمت بينهما مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم 2022 المقامة فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.
 
وقال أوتو أودو فى تصريحات بعد المباراة: "المباراة كانت متكافئة ولكن لا أعلم لماذا أعطاهم الحكم ركلة جزاء، هل هذا بسبب أن رونالدو معهم؟ هل كان مسئولو تقنية الفيديو نائمين؟". وأضاف مدرب غانا: "قدمنا مباراة كبيرة ولكن سنلعب مباراتين قادمتين صعبتين وستكونان بطابع آخر".
 
وحقق منتخب البرتغال فوزا كبيرا على غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.
 
جاءت أول أهداف البرتغال في الدقيقة 65 عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها رونالدو بعد كرة مشتركة بين محمد ساليسو داخل منطقة الجزاء، وترجمها للهدف الأول، ليصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في خمس نسخ مختلفة بالمونديال. وفي الدقيقة 73 نجحت غانا في تسجيل الهدف الأول عن طريق أندريه أيو. 
 
لكن البرتغاليين لم يتأخروا في الرد، وفي الدقيقة 79 أرسل برونو فيرنانديز تمريرة رائعة وصلت لجواو فيليكس داخل منطقة الجزاء جهة اليمين وسدد الأخير الكرة لتمر بجوار الحارس لداخل الشباك.
 
بعدها بدقيقتين فقط، ومن هجمة مرتدة سريعة لمنتخب البرتغال وصلت الكرة لبرونو فيرنانديز الذي مررها لرافائيل لياو داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وسدد الأخير الكرة لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة