كأس العالم 2022.. مدرب ويلز: بيل جاهز للمباراة وإيران تريد تعويض خيبة إنجلترا

الخميس، 24 نوفمبر 2022 09:12 م
كأس العالم 2022.. مدرب ويلز: بيل جاهز للمباراة وإيران تريد تعويض خيبة إنجلترا روب بيج
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد روب بيج المدير الفنى لمنتخب ويلز، أن كل اللاعبين جاهزون لمواجهة إيران، المقرر لها غدا الجمعة فى إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من منافسات كأس العالم المقامة حاليا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.
 
وقال روب بيج خلال المؤتمر الصحفى لمواجهة إيران: "جميع اللاعبين جاهزين لمباراة ايران، وجاريث بيل جاهز لبقية المباريات، انه محترف للغاية ويعرف كيف يكون جاهز".
 
وأضاف مدرب ويلز: "من المستحيل لنا ان نتدرب بهذه الاجواء بدون الاعتياد عليها لذلك قمنا بتغيير موعد التدريبات لنا، ولكن الان نحن اعتدنا على ذلك، الاجواء حارة جدًا".
 
وعن مواجهة إيران، قال: "أي فريق يحقق الفوز لديه أفضلية بالتأهل، إيران تريد تعويض خيبة الأمل بعد الخسارة الكبيرة، وأعتقد أن خسارتهم بسبب قوة إنجلترا، أتمنى أن تكون مباراة ممتعة".
 
وأوضح: "إيران ستكون مستاءة من النتيجة الكبيرة، وتريد أن تقوم بردة فعل أمامنا لذلك يجب أن نكون جاهزين".
 
وأضاف: "لن نقوم بما قام المنتخب الألمانى به لدينا تركيز كامل على مباراة الغد، ولن يكون لي يد بموضوع الألوان، الامر متروك للحكومة الويلزية".
 
وتعادلت ويلز مع أمريكا فى الجولة الأولى بهدف لمثله، افتتح منتخب أمريكا أهداف المباراة في الدقيقة 36 عن طريق تيموتي ويا نجل أسطورة ورئيس ليبيريا جورج ويا، بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 82 عن طريق النجم جاريث بيل من ضربة جزاء حصل عليها.
 
بهذا النتيجة تقاسم منتخبا أمريكا ضد ويلز نقاط المباراة وتواجدا في المركزين الثالث والرابع في مجموعة تتصدرها إنجلترا برصيد 6 نقاط وتذيلها الفريق الإيراني برصيد صفر من النقاط.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة