أكرم القصاص

كأس العالم 2022.. مدرب هولندا: خسارة ألمانيا والأرجنتين تؤكد صعوبة البطولة

الخميس، 24 نوفمبر 2022 02:53 م
كأس العالم 2022.. مدرب هولندا: خسارة ألمانيا والأرجنتين تؤكد صعوبة البطولة لويس فان جال
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يرى لويس فان جال المدير الفني لمنتخب هولندا، أن هزيمة ألمانيا والأرجنتين في الجولة الأولى من كأس العالم قطر 2022 يبرز مدى صعوبة المنافسة.
 
وقال قان جال على هامش المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة هولندا والإكوادور في الجولة الثانية من دور المجموعات:"لم أرى الكثير من المباريات، خسارة المانيا والارجنتين تخبرك مدى صعوبة هذه البطولة، المانيا في الشوط الاول هاجمت كثيرًا وهم خسروا وهذا يعتمد على الانضباط داخل الملعب، سنستمر بانضباطنا داخل الملعب أمام أي خصم.
 
أضاف: "الاكوادور خصم منظم اكثر من السنغال، لديهم لاعبون سريعون وأذكياء وسيصعبون المباراة علينا، هذه الفترة رائعة بسبب اللاعبين، اللاعبين رائعين ومحترفين ودائمًا ما يبذلون قصارى جهدهم، وتشكيلتي تعتمد على جودة اللاعبين، نحن هنا لنصبح أبطال العالم.
 
واصل: "يجب أن نحسن أسلوبنا أمام مختلف المنتخبات، أعتقد أن الأمور ستتحسن بقادم المباريات، اذا تحدثت عن الاكوادور وتحليلهم فسيكون هناك نهج مختلف لمدرب الإكوادور، لذلك لندع هذه الامور بعد المباراة حللنا 15 لاعب منهم، واللاعبين الذين شاركو أمام الارجنتين من الاكوادور قبل عدة اشهر، ولكن الاكوادور لم تخسر منذ مدة، وهذا يظهر تحسنهم وتطورهم وثباتهم، سيكونون أصعب من السينغال."
 
واستكمل متحدثاً عن غابكو وديباي: غاكبو لديه الموهبة ولكن لازال شاب وبحاجة للتحسن، ولديه القدرة على أن يصبح نجم من هذه البطولة، ديباي حاليًا يتدرب لوحده ليحسن من نفسه، في الوقت الحالي نريد تحسين لياقته لأنه بعد تعرضه لإصابة صعب الأمر.. اردنا ان يشارك 45 دقيقة وايضًا نريده أن يشارك لمدة 90 دقيقة، وهو متقبل جميع القرارات.
 
واختتم مدرب هولندا: "لم اتوقع هذا الجو الرائع هنا، كنت أتوقع الكثير من الحرارة ولكن هنا الجو مختلف تمامًا.
 
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة