أكرم القصاص

رياضة كفر الشيخ تطلق مهرجانين للألعاب الترويحية وللرواد بمشاركة كبار السن

الخميس، 24 نوفمبر 2022 03:29 م
رياضة كفر الشيخ تطلق مهرجانين للألعاب الترويحية وللرواد بمشاركة كبار السن شباب كفر الشيخ يطلق مهرجانين رياضيين
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، المهرجان الرياضى فى خماسيات كرة القدم للرواد وكبار السن، تحت شعار "صحة تساوى إنتاج"، اليوم الخميس، بنادى كفر الشيخ الرياضى نفذته إدارة التنمية الرياضية بالمديرية، كما نظمت المهرجان الرياضى للألعاب الترويحية، من خلال إدارة التنمية الرياضية، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضه، والسيد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

أوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة أن المهرجان الرياضى اشتمل على مسابقات " شد الحبل، الكراسى الموسيقية، سباق الأجولة، الجرى عكس الإشارة " وذلك ضمن خطة المديرية، وأشار إلى أن المهرجان يهدف إلى تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة ورفع اللياقة البدنية عن طريق ممارسة بعض المسابقات الرياضية الغير تقليدية.

قال الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ، أن وزارة الشباب والرياضة تحرص على نشر ثقافة ممارسة الرياضة لكل الأعمار وفق برامج رياضية تتناسب مع كل فئة عمرية لتحقيق التقدم المنشود فى أداء المشاركين، وفق قدراتهم البدنية، والمهرجان الرياضى لكرة القدم الخماسية اليوم يؤكد أن الرياضة لا عمر لها.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن المشروع يعتبر أحد أهم مشروعات الوزارة فى مجال التنمية الرياضية ويهدف إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة وجعل الرياضة أسلوب حياة لكل الفئات العمرية.

وأناب وكيل وزارة الشباب والرياضة، عبد المنعم الكنانى وكيل المديرية للرياضة، لتوزيع الجوائز على جميع المشاركين فى المهرجان الرياضى للرواد وكبار السن المشروع بإشراف تنفيذى الدكتور محمد غازى، مدير إدارة التنمية الرياضية، من تنظيم وإعداد فريق عمل الإدارة.

 

 

مهرجان رياضي للالعاب الترويجية
مهرجان رياضي للألعاب الترويجية

 

المشاركون من كبار السن
المشاركون من كبار السن

 

توزيع الجوائز على الفائزين
توزيع الجوائز على الفائزين

 

شباب كفر الشي يطلق مهرجانين رياضيين
شباب كفر الشيخ يطلق مهرجانين رياضيين

 

توزيع الجوائز على كبار السن  من المشاركين
توزيع الجوائز على كبار السن من المشاركين

 

 

 

 
 
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة