أكرم القصاص

تعرف على جهود مباحث التموين بالقاهرة

الخميس، 24 نوفمبر 2022 12:18 م
تعرف على جهود مباحث التموين بالقاهرة حملة أمنية - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضبطت مباحث التموين بالقاهرة العديد من قضايا الغش التجارى والتصنيع بمواد مجهولة المصدر بغرض كسب أموال بطريقة غير مشروعة ، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم التموينية والغش التجارى والتلاعب بالأسعار.

 

وأسفرت جهود الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية ، حيث ضبط (مسئول عن سرجة "بدون ترخيص"- كائنة بدائرة قسم شرطة باب الشعرية) لحيازته كميات كبيرة من "زيت الطعام" مجهولة المصدر وبدون بيانات تفيد تاريخ الانتاج ومدة الصلاحية وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها غاشاً بذلك جمهور المستهلكين.. حيث عثر بداخل السرجة على (1,500 طن مواد غذائية "زيت طعام" مجهول المصدر وغير مصحوب بأية مستندات تدل على مصدرها" -30 جركن فارغ).

  

كما نجحت مباحث التموين ، في ضبط (صاحب مصنع لإنتاج وتصنيع خراطيم غاز البوتاجاز وخراطيم الهواء "بدون ترخيص"- كائن بدائرة قسم شرطة مصر القديمة) لإدارته المصنع بدون ترخيص وإستخدام خامات مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها ومدون عليها بلد المنشأ - على غير الحقيقة- غاشاً بذلك جمهور المستهلكين.. وعثر بداخل المصنع على (5500  متر خراطيم "أنواع مختلفة" جميعها مجهولة المصدر وبدون مستندات تدل على مصدرها- كمية من خامات التصنيع- أدوات وماكينات التصنيع).

  

وضبطت مباحث التموين (صاحب مصنع أسلاك كهربائية "بدون ترخيص"- كائن بدائرة قسم شرطة السلام أول) لإدارته المصنع "بدون ترخيص" مستخدماً خامات رديئة، ومجهولة المصدر فضلاً عن قيامه بوضع علامات تجارية مقلدة غاشاً بذلك جمهور المستهلكين.. وعثر بداخل المصنع على (عدد 110 لفة سلك كهرباء "مختلف الأنواع" و500  كيلو جرام بلاستيك خام "جميعها مجهولة المصدر وبدون مستندات تدل على مصدرها"- عدد 1400 بكرة بلاستيك فارغة- كميات كبيرة من الملصقات مدون عليها علامة تجارية- ماكينة تصنيع) ، بمواجهتهم إعترفوا بنشاطهم الإجرامى ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة