حكاية نجم .. خالد عيد .. نجم المحلة الذى سطع في سماء الكرة المصرية

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 01:00 م
حكاية نجم .. خالد عيد .. نجم المحلة الذى سطع في سماء الكرة المصرية خالد عيد
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خالد عيد نجم غزل المحلة والمنتخب الوطنى السابق خرج من الغربية وسطع نجمه في سماء الكرة المصرية بعد تألقه الكبير مع زعيم الفلاحين خلال فترة التسعينيات بعدما كان فريق المحلة يمثل بعبعا لجميع أندية الدورى الممتاز .

المولد

ولد خالد عيد في 29 مارس عام 1964 بمدينة المحلة أي أن عمره حاليا 58 عاما .

قاد غزل المحلة خلال حقبة التسعينيات في جيل ذهبى استطاع من خلاله اللعب بكأس الكئوس الأفريقية في أحد الأجيال الذهبية للفلاحين ومثل ثنائيا متناغما مع عبد العظيم الشورى في الخط الهجومى للفريق .

ومثل غزل المحلة في هذا الجيل العديد من النجوم الذين خرجوا فيما بعد كنجوم للكرة المصرية مثل زكى عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى الأسبق ووائل شكر ومصطفى الزفتاوى ومصطفى عبده ومحمد جنيدى .

قاد خالد عيد العديد من المدربين لعل أبرزهم فريقه الأسبق غزل المحلة الذى نجح في إعادة الفريق لدورى الأضواء بعد هبوطه للقسم الثانى من موسمين وظهر مع الفريق في الموسم قبل الماضى بشكل جيد بدورى الأضواء ونجح في خطف الفوز على ملعبه من الأهلى بهدف مقابل للاشئ.

الأندية التي قادها

قاد خالد عيد العديد من الأندية المصرية لعل أبرزها طنطا عام 2014 والذى نجح في الصعود معه من القسم الثانى لدورى الأضواء بالإضافة لعدد من أندية بحرس مثل الرجاء وسمنود وشربين .

يقود خالد عيد الآن فريق الترسانة الذى ينافس بالمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى ويحاول خالد عيد العودة من جديد مع الفريق لدورى الأضواء خاصة مع توفير كافة الإمكانيات المادية والبشرية داخل صفوف الشواكيش .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة