ترامب يدلي بشهادته فى قضية "الاحتيال الضريبى بنيويورك" 2 أكتوبر 2023

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 11:34 ص
ترامب يدلي بشهادته فى قضية "الاحتيال الضريبى بنيويورك" 2 أكتوبر 2023 ترامب
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت محامية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إنه سيدلي بشهادته تحت القسم في قضية ضرائب نيويورك، بعد أن حدد قاضي في مانهاتن الموعد موعد جلسات دعوى الاحتيال التي رفعها المدعي العام في نيويورك ليتيتيا جيمس ضد ترامب وابنائه الثلاثة ومنظمة ترامب أن المحاكمة ستبدأ في أكتوبر 2023.

 

وفقا لبيزنس انسايدر، حدد القاضي ارثر إنجورون ومقره مانهاتن تاريخ 2 أكتوبر 2023، ورفع جيمس دعوى ضد ترامب في سبتمبر ، بعد تحقيق استمر ثلاث سنوات حول ما إذا كان هو وشركته قد تلاعبوا بقيم العقارات للحصول على استثمارات وفوائد ضريبية وقروض.

 

ومع ذلك ، تراجعت محامية ترامب عن تصريحاتها في وقت لاحق عن البيان في رسالة بريد إلكتروني إلى Insider ، قائلاً "لا أعرف في هذه المرحلة" ما إذا كان ترامب سيدلي بشهادته.

 

عقدت جلسة الاستماع بعد أن قدم ترامب والمدعين الآخرين في القضية التماسات لرفض دعوى المدعي العام في نيويورك ليتيسيا جيمس ، والتي تزعم أن الشركة أخطأت مرارًا وتكرارًا في قيمة أصولها لتحقيق مكاسب مالية.

 

تورط الدعوى القضائية بشكل مباشر ترامب نفسه حيث تزعم ان أن المستندات المزورة "تمت الموافقة عليها على أعلى المستويات في منظمة ترامب - بما في ذلك من قبل ترامب نفسه".

 

تطالب الدعوى القضائية بنيويورك المحكمة بفرض مجموعة من العقوبات على ترامب وأبنائه وأعماله ، بما في ذلك فرض غرامة قدرها 250 مليون دولار ، وإلغاء شهادات أعمال ترامب ، وفرض مزيد من الرقابة على الشركة ، ومنع ترامب من الانخراط في أي عقارات تجارية او عمليات الاستحواذ لمدة خمس سنوات ومنعه ابنائه من العمل كضباط أو مديرين في أي شركة في نيويورك وهي دعوى مدنية ، مما يعني أنها لن تؤدي إلى أي عقوبات جنائية على ترامب أو شركته إذا ثبتت إدانته.

 

وتخضع منظمة ترامب حاليًا للمحاكمة أيضًا بتهمة الاحتيال الضريبي الجنائي في نيويورك بزعم مشاركتها في مخطط مدته سنوات يوفر للمديرين التنفيذيين في الشركة امتيازات لتجنب دفع الضرائب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة