أول تعليق من جوارديولا بعد تجديد عقده مع مانشستر سيتي حتى 2025

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 12:43 م
أول تعليق من جوارديولا بعد تجديد عقده مع مانشستر سيتي حتى 2025 بيب جوارديولا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدي المدرب  الاسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادى مانشستر سيتي الانجليزي سعادته بتمديد عقده لعامين إضافيين حتى صيف عام 2025.

وأعلن نادى مانشستر سيتي الانجليزي بشكل رسمي اليوم الأربعاء تمديد عقد مدربه الاسباني بيب جوارديولا، لعامين إضافيين حتى 2025.

فاز جوارديولا في السيتي حتى الآن بـ 11 لقبًا كبيرًا ، بما في ذلك أربعة من آخر خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز . 

 The Journey Continues…


We’re delighted to announce @PepTeam has signed a new two-year contract ✍️ #ManCity pic.twitter.com/FI41S0j5OH

— Manchester City (@ManCity) November 23, 2022

وفي جميع المسابقات ، فاز في 271 من 374 مباراة أشرف عليها المدرب ، بنسبة فوز 72.4٪ ، وسجل السيتي 921 هدفًا خلال تلك الفترة ، بمتوسط ​​2.46 هدفًا في المباراة الواحدة.   

  "I love it" 💬💙 pic.twitter.com/MoAfoqxefs

— Manchester City (@ManCity) November 23, 2022

وتحدث جوارديولا مدرب السيتي عن سعادته لتجديد عقده قائلا في تصريحات لموقع ناديه : "أنا سعيد للغاية للبقاء في مانشستر سيتي لمدة عامين آخرين، لا أستطيع أن أقول شكراً كافياً للجميع في النادي لثقتهم بي، أنا سعيد هنا، لدي كل ما أحتاجه للقيام بعملي على أفضل وجه ممكن.

وأضاف جوارديولا :"أعلم أن الفصل التالي من هذا النادي سيكون رائعًا للعقد القادم، لقد حدث ذلك على مدى السنوات العشر الماضية ، وسيحدث في السنوات العشر القادمة لأن هذا النادي مستقر للغاية".

وتابع المدرب الاسباني : "منذ اليوم الأول شعرت بشيء خاص لوجودي هنا، لا يمكنني أن أكون في مكان أفضل.

وزاد مدرب السيتي : "لا يزال لدي شعور بأنه يمكننا تحقيق المزيد معًا ولهذا السبب أريد البقاء ومواصلة القتال من أجل الجوائز."

 وواصل بيب جوارديولا إلى مانشستر سيتي في صيف 2016 باعتباره المدرب الأبرز في العالم بعد أن أشرف على فترات متألقة من النجاح في كل من برشلونة وبايرن ميونيخ.

وقاد بيب السيتي إلى تحقيق أرقام قياسية جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بما في ذلك أكبر عدد من النقاط (100) ، وانتصارات (32) وأهداف (106) في موسم واحد ، وأكبر فارق فوز (19 نقطة) على الإطلاق.

كما  فاز السيتي الآن بأربعة من آخر خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز،  بهيمنة كبيرة على المسابقة الأكثر صعوبة وتنافسية في كرة القدم العالمية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة