Ronaldo.. كل ما قدمه رونالدو مع مان يونايتد بعد انتهاء مشواره في أولد ترافورد

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 04:30 م
Ronaldo.. كل ما قدمه رونالدو مع مان يونايتد بعد انتهاء مشواره في أولد ترافورد رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

Ronaldo .. إنتهت رحلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد إعلان فسخ عقده بالتراضي مع إدارة الشياطين الحمر.

رحلة Ronaldo مع مانشستر يونايتد في الولاية الثانية

وكان مانشستر يونايتد، قد أعلن عن فسخ تعاقد Ronaldo بالتراضي وبأثر فوري في بيان رسمي أمس الثلاثاء، بعد تصريحاته الأخيرة ومهاجمته للنادي ومديره الفني الهولندي إيريك تين هاج.

كان Ronaldo قد عاد إلي صفوف مانشستر يونايتد في الولاية الثانية خلال صيف 2021، وبعقد مدته موسمين حتي يونيو 2023، قادمًا من يوفنتوس قبل أن يتم فسخه أمس الثلاثاء.

خاض كريستيانو رونالدو موسمين مع مانشستر يونايتد بعد إنضمامه قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، حيث لعب في موسم 2021-2022، 38 مباراة وأحرز 24 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

فيما خاض خلال الموسم الجاري 2022-2023، 16 مباراة وأحرز 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين على الترتيب.

Ronaldo يفاضل بين النصر ونيوكاسل بعد رحيله عن اليونايتد

من جانبه، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن رونالدو بات قريبًا من إتمام انضمامه إلى أحد الفريقين، إما نيوكاسل يونايتد الإنجليزى أو النصر السعودى، مضيفه أنه يشعر بالحيرة فى الوقت ذاته لرغبته فى البحث عن نادٍ يشارك فى دورى أبطال أوروبا، ما يعزز أفضلية نيوكاسل، الذي يمتلك فرصة التأهل إلى المسابقة الأوروبية في الموسم المقبل 2023-2024.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى النصر السعودى ينوى إغراء كريستيانو رونالدو، ماليًا، خاصة مع تقدم اللاعب فى السن، بالتزامن مع تراجعه عن تقديم المستويات المأمولة منه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة