أكرم القصاص

كريستيانو رونالدو يودع مانشستر يونايتد بطريقة سيئة.. وهذا سر الساعة التي ارتداها

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 12:58 م
كريستيانو رونالدو يودع مانشستر يونايتد بطريقة سيئة.. وهذا سر الساعة التي ارتداها كريستيانو رونالدو
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأ النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لتوديع نادى مانشستر يونايتد، بطريقة سيئة جدا، قبل ساعة واحدة فقط من إعلان فسخ تعاقده مع النادى الانجليزى.

وقبل ساعة واحدة من فسخ عقد رونالدو، أعلن الدون شراكته مع  إحدى الشركات الرائدة للساعات في العالم، وكتب رونالدو: "يسعدني الإعلان عن شراكتي مع هذه الشركة العالمية التي تعد ضمن أفضل العلامات التجارية الرائدة في مجال الساعات"، وفقا لسكاى نيوز عربية.

اللافت في الأمر، أن الساعة التي ارتداها رونالدو، تحتوي على صورته أثناء تسجيل هدفه الشهير مع ريال مدريد في شباك مانشستر يونايتد عام 2013 في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

الساعة
الساعة

 

رونالدو
رونالدو

 

الساعة التي ارتداها رونالدو تبلغ قيمتها 124 ألف جنيه إسترليني، لأنها تحتوي على بعض المجوهرات وتتميز بكريستال الياقوت والطباعة الذهبية.

الصورة التي زينت الساعة، مثبتصدمة قوية لجماهير "الشياطين الحمر" خاصة وأن رونالدو أسهم وقتها في خروج الفريق الإنجليزي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن جهته أعلن نادي مانشستر يونايتد، فسخ عقد أسطورته كريستيانو رونالدو، بعد 15 شهرا من عودته إلى "الشياطين الحمر" وتحديدا في صيف 2021، قادما من يوفنتوس.

جاء ذلك ردا على تصريحات رونالدو القوية ضد الإدارة والمدرب الهولندي إيريك تين هاج، فضلا عن هجومه الشديد على أساطير النادي، خلال مقابلته التلفزيونية مع الإعلامي الإنجليزي بيرس مورجان.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة