أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2022.. أدريان رابيو ثانى فرنسى يسجل فى أول مباراة له بالمونديال

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 10:37 م
كأس العالم 2022.. أدريان رابيو ثانى فرنسى يسجل فى أول مباراة له بالمونديال رابيو
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح أدريان رابيو لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى ومنتخب فرنسا، فى تسجيل أول أهدافه فى كأس العالم فى مباراته الأولى بالمونديال، بعدما سجل هدف فرنسا الأول فى أستراليا، فى المباراة المقامة حاليا، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، فى نهائيات كأس العالم المقامة حالياً وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل.

وأصبح أدريان رابيو ثاني لاعب فرنسي هذا القرن يسجل في أول مباراة له في كأس العالم مع المنتخب الفرنسى، بعد كريم بنزيما الذى سجل أول أهدافه فى أول مباراة له في مونديال 2014، وفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات.

تقدم منتخب فرنسا  على حساب نظيره أستراليا بنتيجة 2-1 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً على ملعب "الجنوب"، جاءت أهداف الشوط الأول عن طريق كل من رابيو، وجيرو لمنتخب فرنسا في الدقيقتين 27، و32، بينما احرز هدف أستراليا الوحيد اللاعب كريج جودوين في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء.

وتاريخياً التقى منتخبا فرنسا ضد أستراليا خلال 5 مباريات نجح خلالها بطل النسخة الماضية من بطولة كأس العالم في الفوز خلال 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها.

وتقابل منتخبا فرنسا ضد أستراليا في مباراة وحيدة بنهائيات كأس العالم انتهت بفوز الديوك بهدفين لهدف والتي أقيمت في النسخة الماضية التي أقيمت في روسيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة