أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2022.. 5 ركلات جزاء حتى الآن وواحدة مهدرة بقدم ليفاندوفسكى

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 08:44 م
كأس العالم 2022.. 5 ركلات جزاء حتى الآن وواحدة مهدرة بقدم ليفاندوفسكى ليفاندوفسكي
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات كأس العالم 2022 المقامة حاليا فى قطر، احتساب 5 ركلات جزاء حتى الآن خلال 7 مباريات تم لعبها فى البطولة التى تستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

ونجح اللاعبون فى ترجمة 4 ركلات منها إلى أهداف وتم إهدار ركلة واحدة حتى الآن عن طريق روبرت ليفاندوفسكى مهاجم منتخب بولندا أمام المكسيك.

واستطاع كل من فالنسيا مهاجم الإكوادور وطارومى مهاجم إيران وجاريث بيل مهاجم ويلز وليونيل ميسى مهاجم الأرجنتين فى تسجيل 4 ركلات جزاء أمام كل من قطر وإنجلترا وأمريكا والسعودية على الترتيب.

ونجح الحارس المكسيكى المخضرم أوتشوا فى التصدى لأول ركلة جزاء فى كأس العالم الحالية، وحرم ليفاندوفسكى من تسجيل أول أهدافه فى كأس العالم.

بهذه النتيجة يحتل منتخبا المكسيك وبولندا وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة لكل منهما، خلف منتخب السعودية المتصدر برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل منتخب الأرجنتين الترتيب بعد سقوطه أمام الأخضر السعودي بهدفين لهدف في وقت سابق اليوم.

وتجدد اللقاء بين بولندا والمكسيك بعد أكثر من 44 عامًا، على المواجهة التي جمعتهما في دور المجموعات ولكن من الجولة الثالثة، من بطولة كأس العالم 1978 الذي أقيم في الأرجنتين وتوج به البلد المضيف، وانتهى اللقاء بفوز عريض للبولنديين بنتيجة  3-1.

وسجل منتخب المكسيك مشاركته رقم 17 في نهائيات كأس العالم، إذ كانت أفضل نتائج المنتخب الملقب بـ"الألوان الثلاثة"، بلوغ دور ربع النهائي في نسختي 1970 و1986.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة