جامعة السادات تنظم حملة للتبرع بالدم تحت شعار "قطرة دم تساوى حياة"

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 06:13 م
جامعة السادات تنظم حملة للتبرع بالدم تحت شعار "قطرة دم تساوى حياة" حملة للتبرع بالدم
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت اليوم الثلاثاء، الإدارة العامة للمشروعات البيئية بجامعة مدينة السادات، بالتعاون مع فريق مصر المحروسة والاتحاد المصرى لطلبة الصيدلة جامعة مدينة السادات EPSF - Sadat، حملة للتبرع بالدم بكلية التربية العام، تحت شعار "قطرة دم تساوى حياة"، لأجل أن تطمئن على نفسك، وخدمه للمرضى المحتاجين للدم بإستمرار.
 
تأتى حملات التبرع بالدم داخل الجامعة برعاية الدكتورخالد محمود جعفر رئيس الجامعة ،وتحت إشراف الدكتور محمد الحويطي، وكيل معهد الدراسات والبحوث البيئية ، والدكتور محمد منير مدير عام الإدارة العامة للمشروعات البيئية.
 
وأشار الدكتور خالد جعفر رئيس الجامعة إلى أن الحملة، استهدفت طلاب الجامعة لحثهم على التبرع بالدم من أجل الحفاظ على مخزون مصر من الدم باستمرار، تأكيداً على أهمية التبرع بالدم، ونشر ثقافة التبرع فى مصر، لافتاً إلى أن ذلك يأتى فى إطار التوعيه المجتمعية وأهميتها لدى أفراد المجتمع وبالأخص الجامعى. 
 
وأن الحملة تتم داخل كليات الجامعة بالتوالى، وذلك لحث الطلاب بأهمية التبرع بالدم والمشاركة الفعالة بالمجتمع، وأن الحملة تأتى إسهاما من جامعة مدينة السادات في تحقيق الأمن الصحى لدى المواطنين.
 
وفى سياق متصل، أشاد الطلبة والطالبات بالحملة والقائمين عليها والهدف النبيل المنشود منها، ولاقت الحمله إقبالاً شديداً من الطلاب وبلغ عدد المتبرعين بالدم 68 متبرع.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة