السيطرة على حريق بورشة للنجارة فى دار السلام بسوهاج

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 05:40 ص
السيطرة على حريق بورشة للنجارة فى دار السلام بسوهاج حريق .. ارشيفيه
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد أحمد عزت مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بورشة للنجارة بدائرة مركز شرطة دار السلام جنوب شرقى المحافظة، دون حدوث خسائر في الأرواح، وتم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام لإتخاذ اللازم.
 
كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق، بورود بلاغ لمركز شرطة دار السلام من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق بورشة نجارة دائرة المركز، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.
 
وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، والمقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بنشوب الحريق بورشة نجارة  ملك المدعو مجدي ن ش يقيم بدائرة المركز، ومستأجرة للمدعو ماجد ح ف و 35 سنة نجار، ويقيم بذات الناحية، وتم الدفع بـــسيارتى إطفاء وتمت السيطرة علي الحريق وإخماده  " دون حدوث إصابات ".
 
وبسؤال  المستأجر المذكور أفاد بمضمون ما تقدم، وأرجع أن يكون سبب الحريق إلي حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية، وأضاف بإحتراق كمية من الأخشاب، ونفي الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة