التليفزيون هذا المساء.. فدوى عابد: اتعلمت كتير من سيد رجب فى "19 ب"

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. فدوى عابد: اتعلمت كتير من سيد رجب فى "19 ب" ابطال فيلم 19 ب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الإثنين، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

فدوى عابد: اتعلمت كتير من سيد رجب فى "19 ب" واستمتعت بالشغل معاه

تحدثت الفنانة فدوى عابد عن كواليس مشاركتها في فيلم "19 ب" خلال حلولها ضيفة على تليفزيون اليوم السابع، من مهرجان القاهرة السينمائى.

وقالت الفنانة: "بقدم في الفيلم شخصية دكتورة تجمعها علاقة محبة بالحيوانات إنسانية وفيها مشاعر، والنجم سيد رجب كفاية اتفرج عليه في التصوير وأجواء العمل كانت أكثر من رائعة، واستمتعت جدًا في الشغل مع سيد رجب".

فيلم "19 ب" للمخرج أحمد عبد الله، تدور أحداثه حول حارس عجوز يعيش في فيلا متداعية، ويراقب منزل مهجور يعتبره بمثابة منزله، ولكنه فجأة يصبح مهددًا بسبب شاب يزور الحديقة، وهو ما يجعل الحارس مضطرا لمواجهة مخاوفه.

والفيلم من بطولة سيد رجب، ناهد السباعي، أحمد خالد صالح، فدوى عابد، مجدي عطوان وماهر خميس، كما يضم فريق العمل مهندس الصوت علاء عاطف، ميكساج محمد صلاح، مهندس الديكور أمجد نجيب، منتج فني محمد جمال الدين، المخرج المساعد مروان حرب، مدير مالي أشرف المصري، الإشراف العام جيسيكا خوري، مصممة الملابس ناهد نصر الله، مونتاج سارة عبد الله، مدير التصوير مصطفى الكاشف، منتج منفذ يارا جبران، إنتاج فيلم كلينك محمد حفظي ومن تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد.

متحدث الزراعة: الإفراج عن شحنات الذرة لتلبية احتياجات المزارع

أكد الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، أنه خلال الأربع الأسابيع الماضية تم الإفراج عن كميات ضخمة من الذرة وفول الصويا، موضحا أن الإفراج عن شحنات الذرة أكثر من الصويا لأن احتياج المزارع للذرة أكثر كثيرا من الصويا.

وأضاف الدكتور محمد القرش، فى لقاء ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، عملنا على زيادة الكميات المفرجة عنها من الأعلاف من الذرة حتى تلبى الاحتياجات، قائلا: "إحنا مش واقفين على الإفراجات فقط ولكن نتواصل لتوفير المتطلبات الدولارية لتوفير المطلوب، وحرصنا الأول الحفاظ على ربحية صغار المربين".

واستكمل: "ما نقدرش نقول صغار المربين خسرانين ونظام التسعير في مزارع الدواجن بيكون سنوي، وفي إطار عمل معين وسوق الدواجن يتحمل المتغيرات، وفي استثمارات كبيرة تضخ فيه، والأيام المقبلة سيكون هناك مزيد من الإفراجات"، مؤكدا حرصهم على توفير المنتج بسعر عادل للمواطن المصرى.

 

متحدث وزارة الصحة: الفيروس المخلوى دور برد أحيانا لا يحتاج لعلاج

قال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة، إن المؤتمر الصحفى الذى عقدته الوزارة اليوم كان هدفه نشر الوعى الصحى السليم، ونشر الحقيقة للمواطنين المصريين بشأن الفيروس المخلوى.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة، خلال برنامج حضرة المواطن، المذاع على قناة الحدث اليوم، أن المؤتمر حضره  مجموعة من العلماء ومتخصصين مختلفين، موضحا أن الفيروس المخلوى موجود منذ عام 1956.

وتابع المتحدث باسم وزارة الصحة: في عام 2019 كان لدينا نفس معدل الإصابات الموجودة في الفترة الراهنة، وكان هناك انخفاض بالإصابة بهذا الفيروس خلال كورونا نظرا للإجراءات الاحترازية للمواطنين لمواجهة كورونا، ولكن مع عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية في الفترة الراهنة زادت الإصابات بالفيروس المخلوى.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة، أن الفيروس المخلوى هو دور برد أحيانا لا يحتاج لعلاج، وقد يحتاج لعلاج لتخفيف الأعراض، والأطفال حديثى الولادة يحتاجون لتدخلات في المستشفيات، وكذلك كبار السن ومن لديهم أمراض مزمنة يحتاجون لتدخلات متخصصة .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة