أكرم القصاص

كأس العالم 2022.. فيفا يتغنى بميسي: لا يحتاج لأكثر من 3 خطوات للتسجيل

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 10:36 ص
كأس العالم 2022.. فيفا يتغنى بميسي: لا يحتاج لأكثر من 3 خطوات للتسجيل ميسي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغنى الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم قطر 2022، بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مستعرضاً مهاراته في تسجيل الأهداف، ونشر حساب البطولة فيديو للنجم الأرجنتيني وعلق: لا يحتاج ميسي لأكثر من 3 خطوات لتسجيل الهدف..يستقبل يمهد يسدد في المرمى.. فلنعود بالذاكرة 4 سنوات ونتذكر آخر أهداف ميسي في كأس العالم.

موعد مباراة الأرجنتين ضد السعودية في كأس العالم
 

وتقام مباراة الأرجنتين ضد السعودية اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري للمونديال.

ويضرب منتخب الأرجنتين، بقيادة نجمه ليونيل ميسي، موعداً مع نظيره السعودي، في المباراة التي تجمع المنتخبين على ملعب "لوسيل"، فى الثانية عشرة ظهراً بتوقيت القاهرة، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم التى تستضيفها قطر خلال الفترة الحالية وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا من مختلف قارات العالم.

وتُمثل تلك المواجهة أهمية كبيرى للأخضر، على اعتبار أنه سيدخل هذا المونديال بنية التاهل إلى الدور ثمن النهائي في تكرار لإنجاز نسخة 1994، حيث تشارك كتيبة هيرفي رينارد في بطولة كأس العالم للمرة السادسة في التاريخ؛ بعدما كانت أول مشاركة لها في نسخة عام 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية، أما المنتخب الأرجنتيني فقد سبق له التتويج بهذه البطولة مرتين، وكان ذلك عامي 1978 و1986.

أما منتخب الأرجنتين بقيادة ميسي، فيأمل فى بداية قوية من أجل تحقيق اللقب للمرة الثالثة في تاريخه، وللمرة الأولى في مسيرة ميسي الذي قد يكون آخر مونديال له، حيث ويتواجد التانجو في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا.

وسيكون المنتخب السعودي على موعد مع التاريخ، خاصة أنه أول منتخب عربي يواجه الأرجنتين فى على مدار تاريخ كأس العالم، ما سيحمله مسؤولية إضافية لتقديم وجه مشرف للكرة السعودية والعربية أمام "راقصي التانجو"، ولدى المنتخب السعودي فرصة هائلة لكسر السلسلة التاريخية للمنتخب الأرجنتيني الذي وصل لـ36 مباراة بدون خسارة ليصبح على بعد مباراة واحدة من كسر رقم منتخب إيطاليا كأكثر فريق بالتاريخ على صعيد سلسلة "اللاهزيمة".





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة