أكرم القصاص

المكسيك تواجه بولندا فى مواجهة نارية بكأس العالم

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 05:00 ص
المكسيك تواجه بولندا فى مواجهة نارية بكأس العالم منتخب المكسيك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي منتخب بولندا، بقيادة نجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي، مع منتخب المكسيك، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين فى السادسة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد 974، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ويسعى منتخب بولندا لتحقيق الفوز والحصول على نقاط المواجهة الثلاث بقيادة النجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي وغيرهم من النجوم الذين تبدوا لهم المواجهة سهلة نوعًا ما ضد المكسيك، حيث يتواجد المنتخبان فى المجموعة الثالثة مع الأرجنتين والسعودية.

ويتجدد اللقاء بين بولندا والمكسيك بعد أكثر من 44 عامًا، على المواجهة التي جمعتهما في دور المجموعات ولكن من الجولة الثالثة، من بطولة كأس العالم 1978 الذي أقيم في الأرجنتين وتوج به البلد المضيف، وانتهى اللقاء بفوز عريض للبولنديين بنتيجة  3-1.

يسعى المنتخب المكسيكي للثأر من الهزيمة الكبيرة، لاسيما مع تفوق الفريق على صعيد الترتيب العالمي للفيفا مؤخرًا، بينما يأمل المنتخب البولندي فى استعادة أمجاد الماضي، ومحاولة تكرار إنجازى مونديالى 1974 و1982.

ويدشن منتخب المكسيك الأول لكرة القدم، مشاركته رقم 17 في نهائيات كأس العالم، إذ كانت أفضل نتائج المنتخب الملقب بـ"الألوان الثلاثة"، بلوغ دور ربع النهائي في نسختي 1970 و1986.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة