كأس العالم 2022 .. 5 مدربين بمصر يرفعون شعار "عين في الدورى وعين في المونديال"

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 05:30 ص
كأس العالم 2022 .. 5 مدربين بمصر يرفعون شعار "عين في الدورى وعين في المونديال" فيريرا وكولر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 انطلقت منافسات النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم والتى تستضيفها  قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، حيث يشارك فى مونديال قطر 32 منتخبا، تم تقسيمها إلى 8 مجموعات كل مجموعة تضم 4 منتخبات من مختلف قارات العالم.

وقبل انطلاق البطولة هناك 5 مدربين في الدورى المصرى مقسمين بين عملهم في تدريب الأندية المصرية بالإيجيبشيان ليج، وبين مشاركة منتخبات بلادهم في المونديال، حيث يتواجد في الدورى المصرى 7 أندية تستعين بمدرب أجنبى، وهى الأهلى والزمالك وغزل المحلة والإسماعيلى وفاركو وبيراميدز والاتحاد السكندرى، بخمس جنسيات مختلفة.

وهناك 5 مدربين أجانب يمثلون 4 منتخبات، يصب تركيزهم بين الأندية التي يتولون تدريبها وبين مباريات ونتائج منتخبات بلادهم في المونديال، وهم كل من:

أسبانيا

الاسبانى جاريدو المدير الفني لفريق الاسماعيلى حيث يقع منتخب بلاده في المجموعة الخامسة بجانب منتخبات كوستاريكا ،  ألمانيا ،  اليابان .

 

البرتغال

يضم الدورى المصرى مدربان من البرتغال هما فيريرا مدرب فريق الزمالك ، و نونو الميدا مدرب فاركو ، وتقع البرتغال في المجموعة  الثامنة بجانب  غانا ،  أوروجواي ،  كوريا الجنوبية .

سويسرا

ويهتم  السويسرى كولر المدير الفني لفريق الأهلى ، بمهمته مع الفريق ، و كذلك منتخب سويسرا ، والذى يقع في المجموعة السابعة بجانب البرازيل ،  صربيا ، و  الكاميرون

صربيا

يٌعد زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى ، المدرب الصربى الوحيد في الدورى المصرى ، ويركز اهتمامه بين تدريب الفريق و مباريات ونتائج مباريات منتخبه الوطنى ، والذى يقع في المجموعة السابعة أيضا  بجانب البرازيل ،  سويسرا ، و  الكاميرون










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة