قطار حياة كريمة يواصل سيره بالمنوفية.. وحدة طب أسرة نموذجية بقرية شطانوف بأشمون.. قصة جديدة للنجاح على أرض الجمهورية الجديدة.. مشرف المشروع: اقتربنا من التسليم النهائى.. والمشروع فتح باب رزق جديدا للشباب..فيديو

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 07:30 م
قطار حياة كريمة يواصل سيره بالمنوفية.. وحدة طب أسرة نموذجية بقرية شطانوف بأشمون.. قصة جديدة للنجاح على أرض الجمهورية الجديدة.. مشرف المشروع: اقتربنا من التسليم النهائى.. والمشروع فتح باب رزق جديدا للشباب..فيديو مشروعات حياه كريمة بالمنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد مبادرة حياة كريمة والتى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، من أهم المبادرات التى شهدتها قرى مركز الشهداء وأشمون بمحافظة المنوفية، والتى استطاعت تحويل قرية شطانوف التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، من قرية فقيرة فى الخدمات إلى قرية نموذجية، عقب الانتهاء من كافة احتياجاتها فى شتى المجالات كمحطات الصرف الصحى، ومياه الشرب، والكهرباء، والاتصالات، وغيرها من كافة المجالات .

ففى مجال الصحة شهدت القرية بناء صرح طبى متميز يتكون من ثلاثة طوابق ويتوسطة لافته مدون عليها " مركز طب الأسرة بشطانوف، وهو مبنى متميز بشكل كبير ومزود بالعديد من الخدمات التى سيتم تقديمها للمواطنين خلال الفترة القادمة .

وقال المهندس أحمد سعيد المشرف المسئول عن المشروع أن العمل يتم على قدم وساق منذ ما يقرب من العام، ويتم البناء على مساحة تقترب من 800 متر، والتى تعتبر من افضل المساحات التى يتم البناء عليها لمركز طب الأسرة بالعديد من القرى المختلفة .

وتابع سعيد، أن المبنى به العديد من التجهيزات التى يتم توفيرها من خلال توفير العديد من الخدمات التى سيتم تقديمها للمواطنين وبينهم ذوى الهمم والذين تم توفير العديد من الخدمات المختلفة لهم من خلال تزويد العيادات المختلفة بالعديد من الأدوات لمساعدتهم علاوة على إقامة حمامات خاصة لذوى الهمم .

وأضاف سعيد أن العمل بالمبنى يتم بشكل متميز، لافتا إلى أنه تم تزويد المكان بما يقرب من 70 جهاز تكييف علاوة على تجهيز وتشكيلة على أعلى مستوى للوصول إلى خدمة متميزة للمواطنين، وتزويد بالعديد من العيادات المختلفة من اسماء وصدر وعظام وباطنة، وغيرها من العيادات التى تقدم خدمات متميزة للمواطنين .

من جانبه قال عبدة طارق، أحد الفنيين الذين يعملون بالمكان أن المبادرة تمكنت من أن تفتح باب جديد للرزق وساعدت الكثير من الشباب فى الحصول على كسب الحلال، مؤكدا أن ما يتم هو إنجاز كبير على الارض من مشروعات لم يكن يتخيلها أحد أن تصل للقرى المختلفة بمحافظة المنوفية .

وأضاف محمد سمير، فنى، أنه يعمل فى الأسقف والحوائط وان ما يتم بالعديد من مشروعات حياة كريمة هو أمر متميز ويحقق الارتياح بين المواطنين بالقرى وتحقق الراحة للجميع، فى خدمات متميزة للمواطنين، معبرا أن ما يحدث هو نهضة حقيقة على أرض مصرية ولم نكن نحلم بالقرى ام يتم توصيل الغاز الطبيعى أو الصرف الصحى أو تحقيق طفرة متميزة فى الخدمات المختلفة.

وأضاف سعد رجب رئيس الوحدة المحلية بشطانوف، أنه يتابع ما يتم من مشروعات سواء بملف التعليم أو الصرف الصحى أو الغاز الطبيعى أو وحدة طب الأسرة بشكل دورى للوقوف على أى معوقات وإزالتها والقضاء على ار معوقات وتذليل الصعاب أمام القائمين على المشروعات من أجل الوصول إلى أفضل النتائج، مؤكدا أن المشروعات التى تتم وصلت إلى مراحل متقدمة بشكل كبير وجارى الانتهاء من العديد منها فى أقرب وقت .

وأشار عماد عاشور أحد الشباب بالقرية، أن المشروعات التى تتم على أرض القرى المختلفة هل مشروعات تساعد فى النهضة الحقيقة للجمهورية الجديدة التى تسعى للنهوض بكل شبر من أرض مصر، لافتا إلى أن العمل الذى يتم من توصيل الغاز الطبيعى والصرف الصحى ومشروعات الكهرباء والإنارة والطرق والتعليم وغيرها من المشروعات تساعد على تحقيق النهضة الحقيقة للجمهورية الجديدة.

المهندس-أحمد-سعيد-المشرف-على-المشروع
المهندس-أحمد-سعيد-المشرف-على-المشروع

 

جانب-من-الأعمال-(1)
جانب-من-الأعمال-(1)

 

جانب-من-الأعمال-(2)
جانب-من-الأعمال-(2)

 

جانب-من-المشروع-(1)
جانب-من-المشروع-(1)

 

جانب-من-المشروع-(5)
جانب-من-المشروع-(5)

 

وحدة-طب-أسرة-نموذجية-بقرية-شطانوف-بأشمون-(3)
وحدة-طب-أسرة-نموذجية-بقرية-شطانوف-بأشمون-(3)

 

وحدة-طب-أسرة-نموذجية-بقرية-شطانوف--بالمنوفية-(2)
وحدة-طب-أسرة-نموذجية-بقرية-شطانوف--بالمنوفية-(2)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة