على معلول ردا على دعم لاعبى الأهلى: فخور بكونى أحد أفراد هذه العائلة

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 10:57 م
على معلول ردا على دعم لاعبى الأهلى: فخور بكونى أحد أفراد هذه العائلة على معلول - لاعب تونس والنادي الأهلي
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق على معلول، لاعب النادى الأهلى ومنتخب تونس، على دعم لاعبى النادى الأهلى له قبل مشاركته مع منتخب تونس فى كأس العالم، المقامة حاليا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

ونشر على معلول عبر حسابه على "فيس بوك"، فيديو دعم لاعبى الأهلى له، معلقا عليه: "فخور بكوني أحد أفراد هذه العائلة.. أحبكم جميعا"

وكانت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي قد نشرت عبر "تويتر" فيديو لدعم نجوم الفريق للتونسي علي معلول الذي يقود نسور قرطاج في كأس العالم المقام حاليًا بقطر.

وأرسل نجوم الأهلي كل عبارات الدعم والحب والمساندة لزميلهم معلول متمنين له التألق مع منتخب تونس.

معلول يرد على اللاعبين
معلول يرد على اللاعبين

 

من جانبه، أكد جلال القادري، مدرب منتخب تونس، أنه يطمح لتقديم شىء جديد فى هذه النسخة من كأس العالم 2022 المقامة بقطر، بعد 6 مشاركات تاريخية لتونس فى المونديال، معترفاً بصعوبة المجموعة.

وقال القادري، فى المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة الأولى لنسور قرطاج فى المونديال والتى تجمعه غدا بمنتخب الدنمارك "أولاً نشكر قطر على التنظيم، رأينا بالأمس تنظيماً على مستوى عالٍ جداً، كل مواطن عربى شعر بالفخر بالأمس، وقطر أعطت درساً للعالم كله بأن الدول العربية قادرة على التنظيم".

وأضاف القادرى: "لا أقبل وصفنا بالأضعف، منتخب تونس لديه اسم كبير وقادر على مواجهة أى منتخب، لدينا خبرة سادس مشاركة في المونديال ولدينا طموح لتحقيق أفضل نتائج، وأن نحقق ما لم ننجح فيه في البطولات السابقة، خاصة فى ضربة البداية، المعجزات ليست موجودة إلا في القرآن، ولكن هذه كرة قدم، وأتمنى أن نكون قادرين على تقديم أفضل نتائج.

وتابع: "نعلم قيمة مباراة في بطولة بهذا الحجم، نواجه منتخب على أعلى مستوى، في الثلاث سنوات الأخيرة يعتبر من أفضل المنتخبات الأوروبية، ولديه كرة على مستوى عالٍ، ويبقى المنتخب التونسي لديه إرثه الكبير، حققنا الهدف الأول بالتواجد في أفضل نسخة بالمونديال، هذا ليس أمرا جديدا علينا، ويبقى لنا طموح يبقى في تاريخنا نعلم أننا جئنا في مجموعة صعبة ولكن لدينا ثقة في المنتخب أن نقدم مباريات كبيرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة