شاهد.. جريليش يفى بوعده مع مشجع السيتي المصاب بشلل دماغي ويحتفل بطريقته

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 08:45 م
شاهد.. جريليش يفى بوعده مع مشجع السيتي المصاب بشلل دماغي ويحتفل بطريقته جريليش
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الدولى الإنجليزى جاك جريليش، لاعب منتخب إنجلترا، بهدفه فى شباك المنتخب الإيرانى بطريقة خاصة، في المواجهة التى جمعتهما على استاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في مونديال 2022.

وسجل جريليش الذى نزل بديلا هدف إنجلترا السادس بعد تمريرة رائعة من كالوم ويلسون، واحتفل بطريقة خاصة، ليوفى بوعده مع مشجع الشيتى المصاب بشلل دماغى.

والتقى جاك جريليش بطفل مشجّع للسيتي مُصاب بشلل دماغي في بداية الشهر الحالى، وطلب الطفل منه الاحتفال بطريقة معينة، ليرد جريليش عليه قائلا: "سجّلت هدفا واحدا هذا الموسم، لكن أوعدك بأنني سأحتفل بهذه الطريقة بالهدف القادم الذي أسجله"، ليحتفل اليوم بطريقة الطفل ويوفى بوعده لهذا الطفل".

وحقق المنتخب الإنجليزى فوزا كبيرا على إيران فى الجولة الأولى من المجموعة الثانية التى تضم الولايات المتحدة وويلز.

وسجل سداسية الانجليز كل من جود بيلينجهام الهدف الاول لمنتخب بلاده  في الدقيقة 35، ثم أضاف النجم بوكايو ساكا ورحيم سترلينج الهدفين الثانى والثالث فى الدقيقتين 43 و 46 على الترتيب، وبعدها سجل ساكا الهدف الرابع لإنجلترا فى الدقيقة 62 من عمر الشوط الثانى، وبعد نزوله بديلا بـ49 ثانية فقط.

وأضاف ماركوس راشفودر الهدف الخامس للأسود الثلاثة ليصبح ثالث أسرع هدف يسجله بديل بالمونديال، ثم اختتم البديل جاك جريليش السداسية فى الدقيقة 92 من المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة