سقوط سيدة من الدور الخامس فى مساكن السلام ببورسعيد

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 09:40 م
سقوط سيدة من الدور الخامس فى مساكن السلام ببورسعيد إسعاف - أرشيفية

بورسعيد - محمد عزام
أصيبت سيدة بمحافظة بورسعيد، بكسور مساء اليوم الاثنين، إثر سقوطها من الدور الخامس بمساكن السلام الجديد.
 
استقبل مستشفى الزهور المركزى أحد مستشفيات هيئة الرعاية الصحية التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل "هدى م" 59 عامًا، مصابة بكسور وإصابات أخرى بأنحاء متفرقة من الجسم، بادعاء سقوطها من الدور الخامس بمساكن السلام الجديد، وجاري تقديم الإسعافات الأولية والخدمات الطبية للمصابة، حيث تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة