أكرم القصاص - علا الشافعي

كولر يجهز ربيعة وياسر إبراهيم لحل أزمة غيابات دفاع الأهلى

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 11:10 ص
كولر يجهز ربيعة وياسر إبراهيم لحل أزمة غيابات دفاع الأهلى رامى ربيعه
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجهز السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، الثنائى ياسر إبراهيم ورامى ربيعة مدافعى الفريق للظهور فى التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر مع عودة المنافسات المحلية، فى ظل سلسلة الإصابات التي ضربت خط دفاع الأهلى خلال فترة التوقف.
 
وتعرض محمد عبد المنعم للإصابة فى الأنف، وأجرى عملية جراحية، فيما يعاني محمود متولي من شد فى العضلة الخلفية، بينما توجه أيمن أشرف للنمسا للخضوع لفحوصات طبية على الركبة.
 
ويستعد فريق الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى الخامسة عصر الأحد 27 نوفمبر الجارى باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات دور الثمانية لكأس مصر.
 
وكان الأهلى قد افتتح مشواره بكأس مصر خلال هذه النسخة بالفوز على المصرى بالسلوم بهدف دون رد سجله أحمد عبد القادر بدور الـ32 للبطولة ثم فاز على مصر المقاصة بهدف دون رد سجله رامى ربيعة من ركلة جزاء.
 
يستأنف فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر تدريباته اليوم، الاثنين، بعدما حصل اللاعبون على راحة لمدة 24 ساعة أمس الأحد ضمن برنامجه الإعدادى استعداداً لمواجهة المقاولون. 
 
ويحرص كولر على تدريب المهاجمين والمدافعين على تدريبات تخصصية خاصة بضربات الرأس من خلال الجهاز الذى تم تركيبه باستاد التتش مؤخراً بناءً على تعليمات المدرب السويسري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة