نونو ألميدا يضع خطة عودة الغزال وسيف تيرى لمباريات فاركو

الأحد، 20 نوفمبر 2022 11:51 ص
نونو ألميدا يضع خطة عودة الغزال وسيف تيرى لمباريات فاركو عمرو جمال
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع الجهاز الفنى لنادى فاركو بقيادة البرتغالى نونو ألميدا خطة لإشراك الثنائى عمرو جمال وسيف تيرى لاعبى الفريق فى المباريات المقبلة بشكل تدريجى، لاسيما بعدما أصبح اللاعبان جاهزين للمشاركات فى مباريات الفريق البرتقالى مع عودة المسابقة المحلية.
 
وانتقل الغزال لصفوف فاركو مطلع الموسم الماضى ليشارك فى 11 مباراة سجل هدفين فى 826 دقيقة لعب قبل أن يتعرض للإصابة بالرباط الصليبى بمواجهة الإسماعيلى بالجولة 12 من الدورى الممتاز الموسم الماضى.
 
وإجمالا.. شارك عمرو جمال فى 212 مباراة، ولعب 13111 دقيقة وسجل 52 هدفا وصنع 18 هدفا وتلقى 24 إنذارا ونال بطاقة حمراء وحيدة، وشارك مع منتخب مصر في 19 مباراة دولية وسجل ثلاثة أهداف دولية.
 
ويعود السودانى سيف تيرى مهاجم فاركو للظهور فى مباريات فاركو بعد التعافى من الإصابة بقطع في الرباط الصليبى، وكان سيف تيري قد تعرض لإصابة بقطع فى الرباط الصليبي أثناء مباراة منتخب بلاده أمام المغرب بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.
 
وقرر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" إيقاف القيد لدى نادى فاركو، بسبب أزمة لاعبه سيف الدين تيري الذى كان قد تعاقد معه النادى خلال الموسم الماضي.
 
ويعاني الفريق من أزمة إيقاف القيد بسبب لاعبه سيف الدين تيري، الذي كان يملك عقداً مع نادي المريخ السوداني قبل الانتقال لفاركو الموسم الماضي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة