"مصر تتحدث عن نفسها".. وفود العالم يقفون احتراما وتقديرا لمصر فى ختام "كوب 27".. وزير الخارجية يؤكد: الرئيس السيسى وفر كل الدعم منذ إعلان التقدم من أجل استضافة قمة المناخ.. وهذه رسائل رئيس المؤتمر.. فيديو

الأحد، 20 نوفمبر 2022 11:05 ص
"مصر تتحدث عن نفسها".. وفود العالم يقفون احتراما وتقديرا لمصر فى ختام "كوب 27".. وزير الخارجية يؤكد: الرئيس السيسى وفر كل الدعم منذ إعلان التقدم من أجل استضافة قمة المناخ.. وهذه رسائل رئيس المؤتمر.. فيديو سامح شكري وزير الخارجية
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقب انتهاء كلمته في الجلسة الختامية لمؤتمر المناخ كوب27، تفاعل الحضور المتواجدون على المنصة، بالتصفيق والوقوف، احتراما وتقديرا لكلمة سامح شكرى، وزير الخارجية ورئيس المؤتمر، حيث شهدت العديد من الرسائل المهمة فى ختام المؤتمر.

وأعرب سامح شكري، عن خالص امتنانه للرئيس عبد الفتاح السيسي، على دعمه ومتابعته لمؤتمر المناخ في شرم الشيخ.

وقال شكرى خلال الجلسة الختامية لمؤتمر المناخ: الرئيس عبد الفتاح السيسى وفر كل الدعم منذ إعلان التقدم من أجل استضافة قمة المناخ"، لافتا إلى أن الرئيس السيسى تابع تنفيذ كل الجهود من قبل الحكومة والمؤسسات المعنية من أجل تنظيم هذا المؤتمر.

وتابع سامح شكرى: أشكر فريق عمل كوب 27 رجال ونساء عملوا على مدار الساعة.. دعموا عملي من كافة النواحي من أجل إنجاح هذا المؤتمر.

وقال سامح شكرى وزير الخارجية ورئيس مؤتمر المناخ "كوب 27"، انه تم العمل من اجل دعم التمويل اللازم لمساعدة الدول المتضررة من آثار التغيرات المناخية من خلال صندوق الخسائر، متابعا: "نغادر شرم الشيخ بامل متجدد في مستقبل هذا الكوكب".

وأضاف شكري خلال كلمته بالجلسة الختامية لمؤتمر المناخ: "نغادر شرم الشيخ بإرادة جماعية اكبر وعزم اقوي لمواجهة التغيرات المناخية.. ودعمنا كل القرارات من اجل الإبقاء على هدف درجة ونصف".

قال سامح شكرى وزير الخارجية ورئيس مؤتمر المناخ "كوب 27"، إن المهمة لم تكن سهلة من أجل الوصول إلى قرارات تدعم مواجهة التغير المناخي، متابعا: عملنا على مدار الساعة.. أيام وليالي طويلة من اجل تحقيق تطلعات الشعوب في مختلف دول العالم".

وأضاف شكري خلال كلمته بالجلسة الختامية لمؤتمر المناخ: "تمكنا في نهاية المطاف من شق الطريق وتحقيق المنجزات.. تمكنا من الاستجابة للتطلعات والتعامل مع التداعيات السلبية للاثار المناخية التي تؤثر على حياة الملايين في مختلف انحاء كوكب الأرض".

وتابع سامح شكرى: رأينا ما حدث في باكستان بسبب الفيضانات.. والعالم أمامنا من اجل العمل وحمايته من تداعيات التغير المناخي".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة