بمناسبة كأس العالم.. اعرف تفاصيل مسابقة كتارا للموهبة الذهبية

الأحد، 20 نوفمبر 2022 09:00 م
بمناسبة كأس العالم.. اعرف تفاصيل مسابقة كتارا للموهبة الذهبية كتارا
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعلن مؤسسة كتارا عن مسابقة كتارا للموهبة الذهبية، بمناسبة تنظيم نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، جمهور المسابقة عامة، والسن لا يقل عن 18 عامًا، فى مجالات الإبداع، الفن التشكيلي والنحت،  فن الآداء،  التعليق الحي، التصوير الفوتوغرافي والفيديو، الابتكار والتكنولوجيا، مواهب متنوعة، فترة التقديم: 20 نوفمبر - 18 ديسمبر 2022، إجمالي الجوائز: 100 ألف دولار. 
 
 تهدف المسابقة إلى خلق فرصة للموهوبين من جميع أنحاء العالم من محبى وعشاق كرة القدم لعرض مواهبتهم وقدراتهم من خلال عرض كيف لكرة القدن أن تلهم الفنانين والموسيقين والمبدعين وكيف يمكن لكرة القدم الاستفادة من هذا المزيج. 
يحصد المركز الاول على 50 الف دولار، والثانى على 30 الف دولار، والثالث على 30 الف دولار.
 
وأعلنت مؤسسة كتارا، انطلاق الدورة التاسعة من جائزة كتارا للرواية العربية لعام 2023، جمهور الجائزة الوطن العربي، فروع الجائزة: الرواية العربية المنشورة، الرواية العربية غير المنشورة، البحث والنقد الروائي، روايات الفتيان غير المنشورة، الرواية القطرية المنشورة، آخر موعد للمشاركة 31 يناير 2023، وتاريخ إعلان النتائج 13 أكتوبر 2023.
 
يذكر أن جائزة كتارا للرواية العربية، قد أعلنت أسماء الفائزين فى دورتها الثامنة، أما عن النتائج ففى فئة الرواية المنشورة فازت رواية "دلشاد.. سيرة الجوع والشبع" لبشرى خلفان من سلطنة عمان، ورواية "عناق الأفاعي" للجزائرى الأكاديمى عز الدين جلاوجى، ورواية "أحلام متقاطعة" للكاتبة نبيهة العيسى من تونس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة