أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق كأس العالم 2022 وغياب بنزيما على رأس عناوين صحف العالم

الأحد، 20 نوفمبر 2022 11:36 ص
انطلاق كأس العالم 2022 وغياب بنزيما على رأس عناوين صحف العالم غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الأحد، ببطولة كأس العالم 2022 والمقرر انطلاقها السادسة مساءً، بمباراة قطر ضد الإكوادور على استاد "البيت"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمونديال.

بنزيما حديث الصحف العالمية

تحدثت صحيفة "آس"الإسبانية، عن إنطلاقة كأس العالم 2022 اليوم، وأبرزت غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما عن منتخب الديوك بسبب الإصابة، حيث قالت: " كأس العالم بدون بنزيما، تبدأ قطر 2022 تحت صدمة خسارة صاحب الكرة الذهبية بسبب الإصابة".

غلاف آس
غلاف آس

ونقلت الصحيفة، تصريحات كريم بنزيما بعد استبعاده من قائمة فرنسا في المونديال، "أنا لا أستسلم أبداً، لكن الآن يجب أن أفكر في الفريق". هذا ما قاله الفرنسي الذي سيتعين عليه التوقف لمدة ثلاثة أسابيع.

فيما كتبت صحيفة "ماركا"الإسبانية، قائله: "بنزيما يغيب عن كأس العالم!، إصابة في الفخذ تتطلب غيابه ثلاثة أسابيع للتعافي".

غلاف ماركا
غلاف ماركا

 

كما تصدر غلاف صحيفة "سبورت"الكتالونية، صورة أحد ملاعب قطر التي تستضيف مباريات المونديال، مع عنوان مختصر: "يبدأ كأس العالم".

غلاف سبورت
غلاف سبورت

وقالت صحيفة "كوريري ديلو سبورت"الإيطالية، "نحن الأرجنتين، تنطلق كأس العالم اليوم في الدوحة: بدون الأزوري 30٪ من المشجعين يقولون ميسي".

وأضافت الصحيفة: "اختارت إيطاليا: تشجيع دي ماريا وديبالا ولاوتارو، إنفانتينو يتهم، ومانشيني الليلة يتحدى النمسا".

وإختتمت الصحيفة، حديثها عن المونديال بتصريحات جياني إنفانتينو رئيس الفيفا"، والتي قال فيها: "أشعر أنني مثلي وعربي ومهاجر ومعوق، يجب أن تعتذر أوروبا ".

كوريري ديلو سبورت
كوريري ديلو سبورت

 

وعنونت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، قائله: "كل الذهب في المونديال، قطر في انطلاقة كأس العالم لأول مرة، الافتتاح مع قطر والإكوادور والاختتام قبل أسبوع من اعياد الميلاد: أهلا بكم في البطولة الأغلى وبدون إيطاليا، الملاعب بين الكثبان الرملية ومكيفات الهواء".

لا جازيتا
لا جازيتا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة