الكلام فى التريند على إيه؟.. الإصابات تحرم كريم بنزيما و21 لاعباً من المونديال.. حرس الحدود يتعادل مع الداخلية.. ومنتخبا قطر والإكوادور يتوجهان إلى ملعب افتتاح المونديال.. والذهب يقترب من 1300جنيه لأول مرة

الأحد، 20 نوفمبر 2022 06:12 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. الإصابات تحرم كريم بنزيما و21 لاعباً من المونديال.. حرس الحدود يتعادل مع الداخلية.. ومنتخبا قطر والإكوادور يتوجهان إلى ملعب افتتاح المونديال.. والذهب يقترب من 1300جنيه لأول مرة قطر و الإكوادور
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الأحد، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.
 

كأس العالم 

بالطبع تتصدر أخبار كأس العالم، عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان من ضمن الاخبار المتصدرة اخبار مباراة اليوم حيث غادرت منذ قليل حافلتا منتخب قطر وضيفه الإكوادور فندق الإقامة إلى ملعب استاد البيت بالعاصمة القطرية الدوحة، استعداداً لضربة البداية فى مباراة افتتاح كأس العالم 2022.
 
ويقص المنتخب القطري ونظيره الاكوادور شريط المنافسات فى نهائيات المونديال على استاد البيت فى السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.
 
وتزينت مدرجات استاد البيت لاستقبال المشجعين، استعداداً لحفل افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022، ويقص منتخب قطر شريط منافسات النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم، على أرضه ووسط جماهيره، بمواجهة منتخب الإكوادور، والمقرر إقامتها فى السادسة مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، على ستاد "البيت" بمدينة الخور.
 
ويعد مونديال 2022 هو الأول على الإطلاق الذى يقام فى العالم العربي، والثانى الذى يقام فى قارة آسيا بعد نسخة 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، كما أنها تعد المرة الأولى في التاريخ التي تقام فيها البطولة خلال الشتاء.
 
 

كريم بنزيما 

جاء اسم كريم بنزيما في قائمة الأكثر بمؤشرات البحث على موقع جوجل، قبل ساعات قليلة عن انطلاق بطولة كأس العالم اليوم، الأحد، بمواجهة الافتتاح التى ستجمع بين المنتخب القطرى صاحب الأرض والجمهور والإكوادور فى المجموعة الأولى.
 
تشهد نسخة مونديال كأس العالم 2022 مشاركة 4 منتخبات عربية هى: قطر (المستضيف)، والسعودية، وتونس، والمغرب.
 
يفتتح مونديال 2022 بمواجهة تاريخية هى المشاركة الأولى للمنتخب القطرى فى نهائيات كأس العالم، بعدما تأهل باعتباره ممثل البلد المضيف، بينما تعود الإكوادور للمونديال بعد غياب 8 أعوام.
 
وتشهد البطولة مشاركة 32 منتخباً من مختلف قارات العالم يتنافسون على 8 ملاعب تستضيف نهائيات كأس العالم.

نستعرض قائمة أبرز 22 لاعباً يغيبون عن كأس العالم 2022 للإصابة، وعلى رأسهم بنزيما وجاءت كتالي:

 

ساديو مانى – السنغال.
 
جيورجينهو فاينالدوم –هولندا.
 
كريم بنزيما – فرنسا.
 
بول بوجبا – فرنسا.
 
كريستوفر نكونكو – فرنسا.
 
نجولو كانتي – فرنسا.
 
كورينتين توليسو – فرنسا.
 
تيمو فيرنر- ألمانيا.
 
ماركو رويس- ألمانيا.
 
إيميل سميث رو – إنجلترا.
 
بن تشيلويل – إنجلترا.
 
ريس جيمس – إنجلترا.
 
نيكو جونزاليس – الأرجنتين.
 
خواكين كوريا – الأرجنتين.
 
خوان موسو – الأرجنتين.
 
جيوفاني لو سيلسو- الأرجنتين.
 
أرتور ميلو – البرازيل.
 
ديوجو جوتا – البرتغال.
 
بيدرو نيتو – البرتغال.
 
ميكيل أويارثابال – إسبانيا.
 
سيرجي روبرتو – إسبانيا.
 
أليكسيس ساليماكيرس – بلجيكا.
 
 

حرس الحدود 

ولم تخلوا مؤشرات البحث من اخبار الساحرة المستديرة حيث تصدر اسم فريق"حرس الحدود"، بعدما تعادل الفريق أمام نظيره الداخلية بهدف لكل فريق فى الوقت الأصلي من المباراة التي تجمعهما اليوم، السبت، بالدور التمهيدي لبطولة كأس الرابطة، على استاد بتروسبورت، ليلجأ الفريقان لشوطين إضافيين لحم بطاقة التأهل لدور الـ16.
 
تقدم فريق حرس الحدود عن طريق مصطفى جمال من علامة الجزاء في الدقيقة 71، وتعادل للداخلية اللاعب فانوم ألفريد بالدقيقة 77.
 
وجاء تشكيل الحرس كالتالي: "فى حراسة المرمى محمد فوزي، ومؤمن عوض ومحمود بن والي وإبراهيم القاضي وأحمد شديد قناوي في خط الدفاع، ومصطفى جمال وأحمد فليكس ومدحت فقوسة وعمر بسام في خط الوسط، ووجيه عبد الحكيم ومصطفى زيكو في الهجوم".
 
وجاء تشكيل الداخلية كما يلي: "حراسة المرمى: محمد مجدي - عبد العزيز السيد - محمد نجيب - بركات حجاج- ألان كيامبادي - محمد عاطف - حسين رجب - محمد نصير - سمير فكري - مصطفى فوزي - حسين رجب".
 

أسعار الذهب 

لأول مرة في تاريخ تسعير الذهب بالسوق المصري سجلت أسعار الذهب الذهب اليوم ارتفاع إلي مستوي 1292 جنيها للجرام ليقترب جرام الذهب من 1300 جنيه لأول مرة في التاريخ بسبب عوامل العرض والطلب وكذلك سعر الدولار.
 
وتشهد أسعار الذهب عالمياً مستوى 1750 دولار للأونصة وذلك مع الإجازة الأسبوعية لبورصة الذهب وتوقف التداول على المعدن الأصفر عالميا، ورغم توقف التداول عالمياً إلا أن عوامل العرض والطلب لا تزال تتحكم في حركة الذهب.

أسعار الذهب اليوم:

عيار 18 سجل 1108 جنيهات.
 
عيار 21 سجل 1292 جنيهات.
 
عيار 24 سجل 1476 جنيها.
 
الجنيه الذهب 10336 جنيها.
 
وقال ممدوح عبد الله عضو مجلس إدارة شعبة الذهب، أن الارتفاع في أسعار الذهب بالسوق المصري حالياً يعود إلي عوامل العرض والطلب فكلما يزداد الطلب على الذهب ترتفع أسعاره وهذا ما تشهده الأسواق خلال الفترة الحالية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة