أكرم القصاص - علا الشافعي

أفشة نجم الأهلى يحتفل بمولوده الجديد مالك.. صور

الأحد، 20 نوفمبر 2022 09:36 م
أفشة نجم الأهلى يحتفل بمولوده الجديد مالك.. صور أفشة
كتب لبنى عبد الله – حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل محمد مجدى "أفشة" نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بمولوده الجديد مالك، بنشر صور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، حيث حرص زملائه على تهنئته، وعلى رأسهم محمد عبد المنعم وحسام حسن.

في سياق متصل يعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لبحث عدة أمور خاصة بالفريق، فى مقدمتها ملف الإعارة بعدما بدأ النادى يتلقى عروضا من أندية محلية لاستعارة عدد من لاعبي الأهلي.

ودخل أكثر من لاعب في الأهلي لا يشارك مع الفريق الفترة الأخيرة ضمن اهتمامات عدة أندية محلية، فى مقدمتهم: زياد طارق، وحسام حسن، ومحمد محمود، ومن المقرر أن يبحث مسئولو الأهلي مع كولر موقفه بشأن عروض الإعارة لهؤلاء اللاعبين ورؤيته للقرار المناسب فى هذا الأمر.

ويعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة مهمة خلال الأيام المقبلة لمناقشة تطورات أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، خاصة أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، طلب حسم مصير اللاعب.

ولا يشارك كهربا فى مباريات الأهلي؛ بسبب أزمة إيقافه على خلفية غرامة الزمالك ضده، ويكتفي اللاعب بخوض تدريبات يومية مع الفريق الأهلاوي بالتتش، ويرغب كولر في حسم مصير كهربا حتى يستفيد من جهوده فى المباريات، خاصة أن اللاعب يؤدى بشكل جيد فى التدريبات اليومية.

cbb29686-3066-4b71-8584-7c29e12462fa
 
أفشة
أفشة
أفشة لاعب
أفشة لاعب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة