حسام زكي: القضية الفلسطينية حظيت باهتمام خاص بفعاليات قمة الجزائر

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 10:41 م
حسام زكي: القضية الفلسطينية حظيت باهتمام خاص بفعاليات قمة الجزائر السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير حسام زكي، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، إن جدول أعمال قمة الجزائر كان جيد، ويشير إلى أهمية التكامل العربي في ضوء اهتمام الدول العربية بهذا الأمر، كما حضرت القضية الفلسطينية باهتمام خاص خلال فعاليات القمة على مدار يوميها.
 
أضاف زكي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر، أن التشابه في الإنتاج أحد أبرز مشاكل التكامل الاقتصادي العربي، متابعا: "فيما يتعلق بمستوى تمثيل الدول بالقمة العربية في الجزائر يعود إلى كل دولة، ولكن هذا الأمر ليس عقبة".
 
وأوضح الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، أن القمة العربية بالجزائر شهدت مستوى عاليًا من التميل للقادة والزعماء العرب، "هناك مقترحات تهم الدول العربية قدمها رئيس الجزائر خلال القمة، لتعزيز دول الجامعة العربية، وسيتم دراستها واتخاذ اللازم بشأنها في الفترة المقبلة".
 
وأشار السفير حسام زكي، إلى أن تعزيز دور الجامعة العربية يعني التزام الدول العربية بمواعيد انعقاد القمة وتوفير الالتزامات الخاصة بهذا الأمر مستقبلا.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة