توتنهام وإينتراخت فرانكفورت يتأهلان لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 12:03 ص
توتنهام وإينتراخت فرانكفورت يتأهلان لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا جانب من مباراة توتنهام ومارسيليا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حجز فريقا توتنهام الإنجليزى وإينتراخت فرانكفورت الألماني، مقعدهما في دور الستة عشر بالنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، عقب إسدال الستار على منافسات دور المجموعات في المجموعة الرابعة.

وخطف توتنهام هوتسبير فوزا قاتلا من نظيره مارسيليا الفرنسي، بهدفين مقابل هدف، فى دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الرابعة على ملعب  فيلودروم.

فيما حقق فريق إينتراخت فرانكفورت فوزا غاليا على سبورتنج لشبونة، بهدفين مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة.

وعقب انتهاء المباراتين أصبح الترتيب النهائي للمجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا، كالتالى:

توتنهام – 11 نقطة

إينتراخت فرانكفورت – 10 نقاط

سبورتنج لشبونة – 7 نقاط

مارسيليا – 6 نقاط

 

دوري أبطال أوروبا

ودخل توتنهام المباراة بروح معنوية كبيرة بعدما تخطى بورنموث بنتيجة 3 - 2، فى اللقاء المثير الذى جمعهما  على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز ورفع توتنهام رصيده للنقطة 26 فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي 

وكان فريق توتنهام الإنجليزي تعادل مع ضيفه فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى، بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "توتنهام الجديد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة، فى مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2022 - 2023. 

 في المقابل، تغلب إينتراخت فرانكفورت الألماني مؤخرا على ضيفه مارسيليا الفرنسي، بنتيجة 2 - 1، سجل هدفى الفريق الألماني دايتشى كامادا وراندل كولو فى الدقيقتين 3 و 27، بينما سجل هدف الفريق الفرنسي الوحيد، اللاعب ماتيو الجندوزى فى الدقيقة 22










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة