بهاء سلطان يطرح "أسود فحمة" أغنية فيلم "تحت تهديد السلاح.. فيديو

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 08:45 م
بهاء سلطان يطرح "أسود فحمة" أغنية فيلم "تحت تهديد السلاح.. فيديو بهاء سلطان
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح النجم بهاء سلطان أغنية جديدة بعنوان "اسود فحمة" وهى الأغنية الدعائية لفيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد،  وتوزيع جلال حمداوى.

 

ومن المقرر أن تستضيف أنغام، النجم بهاء سلطان فى حلقة من برنامج أنغام المذاع على قناة dmc والمقرر إذاعتها غدا الخميس المقبل، فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

وانتهى الفنان بهاء سلطان من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم "المطاريد" الذى يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم، والذى تم الانتهاء من تصويره مؤخرًا ويجرى جاليا أعمال المونتاج والمكساج تمهيداً لطرح الفيلم فى دور العرض خلال الفترة المقبلة، ليستمر بهاء سلطان في انطلاقته الفنية الجديدة منذ انتهاء أزمته مع المنتج نصر محروس.

وتستقبل  دور العرض السينمائى، غداً الخميس الموافق 3 نوفمبر، فيلم "تحت تهديد السلاح"، بطولة حسن الرداد، مى عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، ، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة