أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يعبر كمين الداخلية برباعية مثيرة.. كريم فؤاد يدخل صراع الهدافين بثنائية.. والمارد الأحمر ينتزع قمة الدورى مع الاتحاد السكندرى.. وحمدى فتحى يواصل التوهج مع كولر.. ومحمد شريف يعود للتهديف بعد 133 يوما

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 07:31 م
الأهلي يعبر كمين الداخلية برباعية مثيرة.. كريم فؤاد يدخل صراع الهدافين بثنائية.. والمارد الأحمر ينتزع قمة الدورى مع الاتحاد السكندرى.. وحمدى فتحى يواصل التوهج مع كولر.. ومحمد شريف يعود للتهديف بعد 133 يوما الأهلى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الأهلي فوزا كبيرا على الداخلية بأربعة أهداف مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأربعاء، على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى.

الأهلي  بقيادة السويسرى كولر، حقق العديد من المكاسب من هذا الفوز الكبير، رغم أن القمة ما زلت مناصفة بين الأهلي والاتحاد بعدما تساوى الفريقين في كل شيء سواء الأهداف المسجلة أو المستقبلة، حيث يعتلى الثنائي صدارة ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط من ثلاث جولات متساويا مع الاتحاد السكندري في نفس النقاط والأهداف المسجلة له وعليه، فيما تواجد الداخلية في المركز السادس عشر برصيد نقطة وحيدة.

ونرصد في التقرير التالي أبرز المكاسب:

شريف يعود للتهديف بعد غياب 133 يومًا

سجل محمد شريف مهاجم الأهلي هدفا لأول مرة في الدوري المصري منذ 133 يوما، وافتتح محمد شريف أهداف المباراة في الدقيقة 2 بعد عرضية من كريم فؤاد.

ويعد الهدف هو الأول لمحمد شريف منذ أن سجل في غزل المحلة في الجولة 22 من الموسم الماضي، ولعب بعدها محمد شريف 3 مباريات في الدوري لم يسجل خلالها، قبل أن يتعرض للإصابة ويغيب باقي الموسم.

كريم فؤاد يواصل التوهج

دخل كريم فؤاد قائمة هدافي الدوري المصري هذا الموسم بعدما سجل هدفين، وكان قريبا من الهاتريك لولا الغاء هدفه الثالث في مباراة شهدت تألق اللاعب في مركز الجناح ليعيد كولر اكتشاف مزايا جديدة في اللاعب.

وصل كريم فؤاد لمشاركته رقم 3 في الأهداف، بعدما صنع هدفين وسجل آخر، وصنع كريم فؤاد أمام الإسماعيلي والداخلية، وسجل هدفا في شباك الزمالك في السوبر المصري.

قطار الأهلي مستمر مع كولر

واصل قطار الأهلي مسيرته المميزة مع السويسري مارسيل كولر، حيث سجل الفريق معه "١٢" هدف حتى الأن في "٦" مباريات في كل البطولات ولم تهتز شباكه سوى بهدف واحد فقط محافظا على نظافة شباكه في "٥" مباريات، وهو الهدف الأول في مرمى الشناوي هذا الموسم، وسجل فانوم ألفريد الهدف في مرمى الشناوى في الدقيقة 13 من متابعته لهجمة منظمة من الجبهة اليسرى.

أحرز محمد شريف هدف التقدم للأهلي في الدقيقة الثانية من عمر المباراة بعد متابعته تمريرة سحرية من كريم فؤاد، ثم أضاف حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة السادسة عن طريق حمدي فتحي، بعدما تابع تسديدة كريم فؤاد التي أنقذها رضا السيد حارس مرمى الداخلية وسددها فتحي على يمين الحارس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة