أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يتقدم على الداخلية 2 / 1 في الشوط الأول

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 05:49 م
الأهلي يتقدم على الداخلية 2 / 1 في الشوط الأول الاهلي والداخلية
كتب سليمان النقر - تصوير : محمد الحصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد الداخلية بتقدم النسور الحمر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تجمعهما اليوم الأربعاء على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري.

وأحرز محمد شريف هدف التقدم للأهلي في الدقيقة الثانية من عمر المباراة بعد متابعته تمريرة سحرية من كريم فؤاد، ثم أضاف حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة السادسة عن طريق حمدي فتحي، بعدما تابع تسديدة كريم فؤاد التي أنقذها رضا السيد حارس مرمى الداخلية وسددها فتحي على يمين الحارس.

وعدل فانوم ألفريد النتيجة بعدما أحرز هدف الداخلية الأول في الدقيقة 13 من متابعته لهجمة منظمة من الجبهة اليسرى، وأهدر كريم فرصة تسجيل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 29 بعد مراوغة لاعب الداخلية وتسديدها تجاه المرمى ولكن ارتطمت بالقائم.

وحاول الأهلي الوصول إلى مرمى الداخلية في أكثر من فرصة لتعزيز تقدمه ولكن بدون جدوى، حيث استمرت النتيجة بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف حتى نهاية الشوط الأول.

وأعلن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد الداخلية اليوم الأربعاء على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري.

ويتكوزن تشكيل الأهلي من، محمد الشناوي في حراسة المرمى وأكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمود متولي ومحمد أشرف في الدفاع، حمدي فتحي ومحمد فخري وأفشة في الوسط وبرونو سافيو وكريم فؤاد ومحمد شريف في الهجوم.

وتواجد على مقاعد بدلاء الأهلي في مباراته ضد الداخلية اليوم الأربعاء على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري كلا من، أحمد عبد القادر - ايمن اشرف - علي لطفي - حسام حسن - شادي حسين - بيرسي تاو - محمد هاني - رافت خليل - احمد نبيل كوكا.

فيما أعلن رضا شحاتة المدير الفني للداخلية تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد الأهلي مساء اليوم الأربعاء على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويتكون تشكيل الداخلية من رضا السيد في حراسة المرمى ومحمد نجيب ومحمد نصير وسمير فكري وآلان كامبادي في الدفاع عبد العزيز السيد ومحمود طلعت وكليتشي في الوسط وفونوم ألفريد وحسين رجب وجون كريستوفر في الهجوم.

الاهلي والداخلية (1)
 

 

الاهلي والداخلية (2)
 

 

الاهلي والداخلية (3)
 

 

الاهلي والداخلية (4)
 

 

الاهلي والداخلية (5)
 

 

الاهلي والداخلية (6)
 

 

الاهلي والداخلية (7)
 

 

الاهلي والداخلية (8)
 

 

الاهلي والداخلية (9)
 

 

الاهلي والداخلية (10)
 

 

الاهلي والداخلية (11)
 

 

الاهلي والداخلية (12)
 

 

الاهلي والداخلية (13)
 

 

الاهلي والداخلية (14)
 

 

الاهلي والداخلية (15)
 

 

الاهلي والداخلية (16)
 

 

الاهلي والداخلية (17)
 

 

الاهلي والداخلية (18)
 

 

الاهلي والداخلية (19)
 

 

الاهلي والداخلية (20)
 

 

الاهلي والداخلية (21)
 

 

الاهلي والداخلية (22)
 

 

الاهلي والداخلية (23)
 

 

الاهلي والداخلية (24)
 

 

الاهلي والداخلية (25)
 

 

الاهلي والداخلية (26)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة