أكرم القصاص لـ"إكسترا نيوز": "حياة كريمة" منظومة كاملة تستهدف النهوض بالريف.. والمبادرة الرئاسية تقدم مساعدات عينية ومالية لبعض الأسر.. وزيادة المقررات التموينية هدفها امتصاص تأثيرات الأزمة الاقتصادية العالمية

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 01:00 م
أكرم القصاص لـ"إكسترا نيوز": "حياة كريمة" منظومة كاملة تستهدف النهوض بالريف.. والمبادرة الرئاسية تقدم مساعدات عينية ومالية لبعض الأسر.. وزيادة المقررات التموينية هدفها امتصاص تأثيرات الأزمة الاقتصادية العالمية أكرم القصاص - رئيس تحرير اليوم السابع
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس تحرير "اليوم السابع"، أن "حياة كريمة" ترفع من مستوى قدرة المواطن على استيعاب التعليم والصحة، مشيرا إلى أن أى تأثيرات على القطاعين ينعكس بالسلب اقتصاديًا لأن جزء من البطالة يعود سببه إلى غياب التعليم.

 

وشدد "القصاص" فى تصريحات لقناة "إكسترا نيوز"، على أن خطط التنمية بالريف المصرى ترفع العائد الاقتصادى للدولة، حيث كان الريف مهمشا على مدى عقود فلا طرق ولا كهرباء ولا انترنت، جعلته عرضة للاستغلال وعدم التسويق الجيد.

 

وأشار رئيس تحرير "اليوم السابع"، إلى أن "حياة كريمة" منظومة كاملة تستهدف النهوض بالريف فى شتى المجالات، حيث تقدم مساعدات عينية ومالية لبعض الأسر، جنبا إلى جنب مع زيادة المقررات التموينية لامتصاص تأثيرات الأزمة الاقتصادية العالمية، مشيدًا بدور وتحالف المنظمات الأهلية فى التكافل والتراحم بين مختلف شرائح المجتمع المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة