كوريا الشمالية تهدد أمريكا.. واستقالات جماعية من تويتر بسبب سياسة ماسك.. فيديو

السبت، 19 نوفمبر 2022 10:17 م
كوريا الشمالية تهدد أمريكا.. واستقالات جماعية من تويتر بسبب سياسة ماسك.. فيديو محمد جمال المغربى
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية إخبارية جديدة من برنامج خارج الحدود، من إعداد وتقديم محمد جمال المغربى نبدأ مع حضراتكم من كوريا الشمالية

هدد زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، أن بلاده سترد ردا نوويا حازما على تهديدات الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية لبلاده، وجاء ذلك خلال تفتيش ميدانى لاختبار بيونج يانج لصاروخ باليستي عابر للقارات، والملقب بـ "الوحش".

وذكرت وكالة الأنباء الكورية أن الصاروخ الذي تم اطلاقه من مطار بيونج يانج الدولى، قطع مسافة ما يقرب من ألف كيلومترا خلال مدة لم تتجاوز 5 ثوانى ليهبط الصاروخ في المياه الدولية للبحر الشرقي.

وصرح كيم جونج أون أنه إذا استمرت الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية في تشكيل تهديدات ضد كوريا الشمالية، فإن بلاده سترد بحزم على الأسلحة النووية بالأسلحة النووية وعلى المواجهة الكاملة بالمواجهة الشاملة".

ولأول مرة، اصطحب زعيم كوريا الشمالية، ابنته وزوجته فى التجربة الصاروخية التي أجرتها القوات الكورية الشمالية، ووقف كيم كونج أون، وزوجته رى سول جو، جنبا إلى جنب أثناء الاختبار الذى أدانته الولايات المتحدة.

ومن كوريا الشمالية إلى تويتر

حملة استقالات كبيرة بشركة تويتر خلال الأسبوع الثالث من إدارة إيلون ماسك للشركة ، وذكر موقع "أكسيوس" أن مئات الموظفين بمن فيهم العمال الرئيسيون الذين يصلحون الأخطاء ويمنعون انقطاع الخدمة، استقالوا أيضا من الشركة، وذلك بعد إنذار ماسك لهم بـ "إعادة الالتزام" ومطالبته بالعمل "لساعات طويلة وبكثافة عالية" أو مغادرة الشركة.

وطالبت الشركة الموظفين المستقيلين، بالامتثال لسياسة الشركة والامتناع عن مناقشة معلومات الشركة السرية على وسائل التواصل الاجتماعي أو الصحافة أو أي مكان آخر".

ومن تويتر إلى ألمانيا

أعلن مجلس الوزراء الألمانى أن إضاءة شجرة عيد الميلاد الرئيسية للعام الجديد، ستعمل من الساعة الرابعة عصرا وحتى الثامنة مساء وذلك لتوفير الكهرباء بسبب أزمة الغاز الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية.

وأوضح المجلس أنه سيتم إضاءة شجرة عيد الميلاد بين الساعة 4 مساءً والساعة 8 مساءً فقط، لذلك إذا أراد شخص ما رؤيتها، فعليه الحضور في الوقت المحدد".

ومن ألمانيا إلى أمريكا

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" إنه تم تعيين جاك سميث، المدعى العام السابق لجرائم الحرب، ليعمل كمدعٍ خاص للإشراف على التحقيقات الجنائية مع الرئيس السابق دونالد ترامب، فى قضية الوثائق السرية.

وأكدت الصحيفة أن سميث سيقود التحقيقات في كيفية تعامل ترامب مع الوثائق السرية، ودوره المزعوم في أعمال الشغب في مبنى الكابيتول.

ونفى ترامب، ارتكاب أى مخالفة بسبب تلك الوثائق، مشيرا إلى أن هذا القرار وصمة عار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة