أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة صور.. على معلول فى مهمة جديدة بمونديال 2022 مع نسور قرطاج

السبت، 19 نوفمبر 2022 10:00 ص
قصة صور.. على معلول فى مهمة جديدة بمونديال 2022 مع نسور قرطاج علي معلول
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحد مختلف يخوضه التونسي على معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب تونس، والذى يشارك مع نسور قرطاج فى كأس العالم 2022، باحثاً عن المجد الكروى مع منتخب بلاده، خاصة بعد الدعم الكبير الذى تلقاه من الجماهير المصرية قبل البطولة، متوقعين أن يكون أفضل ظهير أيسر عربى فى البطولة.

ويلعب منتخب تونس فى المجموعة الرابعة إلى جانب فرنسا، أستراليا، والدنمارك.
 
5 مواسم فقط كانت كافية لتنصيب على معلول ملكاً على قلوب الجماهير الأهلاوية، حيث نجح التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي فى نقش اسمه بحروف من ذهب في تاريخ أفضل المحترفين الذين عرفتهم القلعة الحمراء والكرة المصرية بشكل عام، في ظل الأداء المميز والمستوى الثابت الذي يقدمه مع الفريق الأحمر منذ انضمامه إلى الأهلي في صيف 2016، قادماً من الصفاقسي التونسي.
 
أثبت علي معلول مراراً أنه رجل المهام الصعبة في الأهلى، وكما يطلق عليه "ملك الحلول"، نظراً لتمتعه بالموهبة الكروية الكبيرة التى نقلت الجبهة اليسرى في الأهلي إلى مكان آخر لتكون أهم وأخطر أسلحة الفريق الأحمر الهجومية، بل إن غيابه بات من أكثر العوامل المؤثرة سلباً على هجوم الفريق الأحمر الذي يبدو بلا حول ولا قوة في غياب موزع الهدايا وصاحب العرضيات الخطيرة.
 
في مباراة الترجي بدوري أبطال أفريقيا موسم  2017 تسبب معلول في ركلة جزاء ولكن سرعان ما عدل معلول النتيجة بعدما سجل هدفاً وصنع أخر ليتأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
بينما في مباراة طلائع الجيش في موسم 2019، أهدر على معلول ركلة جزاء كانت كفيلة بتعديل النتيجة لصالح الأهلي في ظل تعادل الأحمر بنتيجة 1/1، وفي الدقائق الأخيرة أحرز معلول هدف الفوز، ليقود الفريق بعدها للتويج باللقب.

 

التونسي على معلول
التونسي على معلول

 

النجم التونسي علي معلول
النجم التونسي علي معلول

 

علولو
علولو

 

علي معلول
علي معلول

 

معلول لاعب الأهلي
معلول لاعب الأهلي

 

معلول نجم الأهلي
معلول نجم الأهلي

 

معلول نجم النادي الاهلي
معلول نجم النادي الاهلي

 

معلول
معلول

 

معلولب قميص منتخب تونس
معلولب قميص منتخب تونس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة