أكرم القصاص - علا الشافعي

عصابة البترول.. تجديد حبس 4 متهمين ضبطوا بحوزتهم سيارات فنطاس لسرقة خط الصف

السبت، 19 نوفمبر 2022 06:17 م
عصابة البترول.. تجديد حبس 4 متهمين ضبطوا بحوزتهم سيارات فنطاس لسرقة خط الصف حبس - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس تشكيل عصابى تخصص في سرقة المواد البترولية من أحد خطوط نقل المواد البترولية بمدينة الصف في الجيزة 15 يوماً على ذمة التحقيقات.
 
 
فيما قررت النيابة العامة بالجيزة حبس المتهمين، وكلفت النيابة العامة رجال المباحث الجنائية، بسرعة التحريات حول الواقعة، وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.
 
 فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة، بوجود سيارة نقل فنطاس "بدون لوحات معدنية" بأرض صحراء بدائرة المركز، كما تم العثور على سيارتين فنطاس "بدون لوحات معدنية" إحداهما تحوى مواد بترولية متوقفتان بجوار محبس محلى التركيب "غير شرعى" على خط أنابيب بترول "تابع لإحدى شركات أنابيب البترول".
 
 
أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة عن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة وتبين أنهم 4 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية"، بمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة عن طريق تركيب محبس على خطوط البترول بقصد بيعها فـى السوق السوداء وأن السيارات المضبوطة ملكهم، كما قرروا ببيعهم المواد البترولية المستولى عليها لـ 5 أشخاص.
 
 
 
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم وبحوزتهم (عدد 3 سيارات نقل فنطاس)، وبمواجهتهم إعترفوا بشرائهم المواد البترولية فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة