أكرم القصاص - علا الشافعي

صلاح محسن يواصل التأهيل فى سيراميكا للتعافى من الإصابة

السبت، 19 نوفمبر 2022 10:03 م
صلاح محسن يواصل التأهيل فى سيراميكا للتعافى من الإصابة صلاح محسن
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، أداء البرنامج التأهيلى المخصص له من قِبَل الجهاز الفني للفريق، بقيادة أحمد سامى، من أجل التعافى من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية ومنعته من المشاركة بالتدريبات الجماعية.

وبات مصير صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، غامضا؛ بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الأسبوعين الماضيين، ومنعته من المشاركة مع فريقه أمام البنك الأهلى في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، وانتهت بخسارة سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وما زال صلاح محسن يعانى من الإصابة، حيث لم تتضح الصورة كاملة أمام الجهاز الفني، بقيادة أحمد سامى، لوضع اللاعب في حساباته في مباراة المقاولون العرب المقرر لها 2 ديسمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز.

في سياق متصل اتفق مسئولو نادى إنبى مع نظرائهم فى سيراميكا على خوض مباراة ودية يوم الأربعاء المقبل 23 نوفمبر الجارى، فى إطار استعدادات الفريقين لاستئناف الدورى المصرى الممتاز، حيث يلتقى الفريق البترولى نظيره البنك الأهلى يوم 30 نوفمبر الجارى في الجولة الخامسة، بينما يواجه سيراميكا المقاولون العرب 2 ديسمبر المقبل في الأسبوع الرابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة