أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. تحالف الأحزاب يعقد اجتماعا بمقر إرادة جيل لتهنئة الرئيس السيسي بنجاح مصر فى تنظيم قمة المناخ

السبت، 19 نوفمبر 2022 12:21 م
اليوم.. تحالف الأحزاب يعقد اجتماعا بمقر إرادة جيل لتهنئة الرئيس السيسي بنجاح مصر فى تنظيم قمة المناخ تحالف الأحزاب المصرية- صورة أرشيفية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد تحالف الأحزاب المصرية، المكون من 42 حزبا سياسيا، اجتماعا اليوم السبت، بمقر حزب إرادة جيل، لمناقشة مجموعة كبيرة من القضايا الخاصة بالأحزاب المنضوية تحت لواء التحالف، فضلا عن تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسى على نجاح مصر في تنظيم قمة المناخ كوب 27، واستضافة معظم دول العالم بمدينة شرم الشيخ.

وقال النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، إن اجتماع اليوم سيناقش نجاح مصر في تنظيم قمة المناخ بشرم الشيخ، وأهمية دور مصر المحوري، وتأكيد التحالف على دعمه الدائم لتحركات مصر لمواجهة التغيرات المناخية.

وأشار إلى أن جدول أعمال اجتماع التحالف يتضمن مناقشة عرض رؤية التحالف للمؤتمر الاقتصادى وطرح الرؤية المقدمة من حسين أبو العطا رئيس اللجنة الاقتصادية بالتحالف، كما سيوجه التحالف أيضا خلال اجتماعه دعمه وتاييده لرئيس عبد الفتاح السيسى في كل ما يتخذه من إجراءات وقرارات من أجل رفعة شأن مصر وشعبها علي كل المستويات، كما سيشد بدور لجنة العفو الرئاسى والاهتمام بحقوق الإنسان ورفض أى تدخل خارجى فى الشئون المصرية".

وأوضح أن من القضايا المطروحة على اجتماع التحالف الاستماع إلى المقترحات بشأن الاحتفال بالعيد الخامس للتحالف ورؤيه الأعضاء فى هذا اليوم، كما سيوجه التحالف التهنئة إلي اللواء سيف الإسلام عبد الباري لتجديد ثقة المؤتمر العام لحزب مصر بلدي له رئيسا للحزب لدورة حزبية جديدة مدتها 4 سنوات".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة