شوقى غريب يستعين بالداخلية لاستكشاف الأهلى قبل مواجهة الكأس

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 06:00 ص
شوقى غريب يستعين بالداخلية لاستكشاف الأهلى قبل مواجهة الكأس شوقي غريب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
استعان الجهاز الفني لنادي المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، بالمواجهات السابقة للنادي الأهلي وأهمها مباراة الداخلية الأخيرة التي أقيمت قبل توقف مباريات الدوري العام، وانتهت بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف، للتعرف على أهم نقاط القوة لدى الفريق الأحمر، قبل مواجهة 27 نوفمبر التي تجمع الأهلي والمقاولون في ربع نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي.
 
ويراهن الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب، بقيادة شوقي غريب، على استمرار تألق محمود أبو السعود حارس مرمى الفريق، والذى قدم مردوداً طيباً خلال مشاركته مع الفريق منذ انطلاق الموسم الجارى، حيث لم تستقبل شباكه سوى هدف وحيد خلال أول 3 جولات بالدورى العام.
 
ونجح أبو السعود فى الحفاظ على نظافة شباكه خلال آخر جولتين بالدورى العام قبل التوقف، حيث تعادل المقاولون سلبياً مع فاركو وفيوتشر، وتألق أبو السعود فى مباراة فيوتشر على وجه التحديد حين نجح فى التصدى لركلة جزاء أمام حاجى بارى لاعب فيوتشر، كما أنقذ حارس المقاولون أكثر من فرصة محققه من لاعبى فيوتشر.
 
وخاض المقاولون العرب مباراتين وديتين استعدادا للأهلي، حيث فاز في اللقاء الأول على سبورتنج بهدف نظيف، قبل أن يفوز في الودية الثانية على البنك الأهلي بنفس النتيجة.
 
ورفع شوقي غريب، المدير الفني للمقاولون العرب، درجة التأهب فى تدريبات المقاولون العرب، استعداداً للقاء المرتقب مع النادي الأهلي، والمقرر له يوم 27 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر، حيث يسعى المقاولون العرب إلى تحقيق مفاجأة أمام الفريق الأحمر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة