الزمالك ينتظر عودة سامسون أكينولا لمعرفة أسباب التأخير عن العودة للقاهرة

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 09:23 م
الزمالك ينتظر عودة سامسون أكينولا لمعرفة أسباب التأخير عن العودة للقاهرة سامسون أكينولا
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر مسئولو نادى الزمالك، عودة البنينى سامسون أكينولا مهاجم الفريق إلى القاهرة، من أجل معرفة الأسباب التى أدت لتأخر وصوله فى الموعد المحدد من قبل الجهاز الفنى، قبل تطبيق اللائحة وتغريمه ماديًا.

وكان الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين أجازة لمدة أربع أيام، وسمح للأجانب بالسفر إلى بلادهم، على أن يعودوا إلى القاهرة للانتظام فى التدريبات يوم الاثنثن الماضى، إلا إن أكينولا لم يعود حتى اليوم.

ويصل المحترف البنينى سامسون أكينولا إلى القاهرة خلال 48 ساعة للانضمام إلى تدريبات الفريق الأبيض بعد تعذر صوله خلال اليومين الماضيين بسبب ظروف الطيران، وذلك استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدى المقرر لها يوم 26 نوفمبر، ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر.
 
وتكتمل القوة الضاربة للفريق الأبيض بعودة أغلب المصابين وجاهزيتهم لمباراة المصرى البورسعيدى وعلى رأسهم محمود شيكابالا، محمد عبد الغنى وطالب فيريرا بسرعة تجهيز أحمد فتوح، إبراهيما نداي، ونبيل عماد دونجا، ويوسف حسن باستثناء محمود حمدى "الونش" الذى تعرض لإصابة قوية في أوتار العضلة الخلفية ستغيبه مدة لا تقل عن 4 أو 6 أشهر حسب سرعة استجابة البرنامج التأهيلى المخصص للاعب.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة