أكرم القصاص - علا الشافعي

أمير مرتضى منصور: الزمالك يغرم سامسون بسبب التأخير فى العودة إلى مصر

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 12:30 ص
أمير مرتضى منصور: الزمالك يغرم سامسون بسبب التأخير فى العودة إلى مصر سامسون
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، توقيع غرامة مالية على المهاجم البنينى سامسون أكينولا.
 
وأوضح أمير مرتضى منصور، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك، أنه تم توقيع غرامة مالية على المهاجم البنينى سامسون أكينولا بسبب التأخير فى العودة إلى القاهرة، وهذا الأمر وفق اللائحة الخاصة بالفريق. 
 
ويصل المحترف البنينى سامسون أكينولا إلى القاهرة خلال 48 ساعة للانضمام إلى تدريبات الفريق الأبيض بعد تعذر صوله خلال اليومين الماضيين بسبب ظروف الطيران، وذلك استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدى المقرر لها يوم 26 نوفمبر، ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر.
 
ويسابق الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدوا فيريرا الزمن لاستعادة معظم المصابين بعد انتهاء فترة التوقف الدولى الذى ينشغل فيها المنتخب الوطنى بمواجهة بلجيكا الودية فى الكويت اليوم الجمعة 18 نوفمبر الجارى.
 
وتكتمل القوة الضاربة للفريق الأبيض بعودة أغلب المصابين وجاهزيتهم لمباراة المصرى البورسعيدى وعلى رأسهم محمود شيكابالا، محمد عبد الغنى وطالب فيريرا بسرعة تجهيز أحمد فتوح، إبراهيما نداي، ونبيل عماد دونجا، ويوسف حسن باستثناء محمود حمدى "الونش" الذى تعرض لإصابة قوية في أوتار العضلة الخلفية ستغيبه مدة لا تقل عن 4 أو 6 أشهر حسب سرعة استجابة البرنامج التأهيلى المخصص للاعب.
 
وتوقفت بطولة الدورى المصرى الممتاز بعد مرور 3 جولات فقط على ضربة البداية، وذلك لفترة قد تصل إلى 21 يوما بداية من يوم 3 نوفمبر الجارى حتى يوم 23 من نفس الشهر على أن تستأنف المسابقة بداية من يوم 23 نوفمبر الجارى بمباراة فريق بيراميدز والبنك الأهلى فى الجولة الرابعة، والتى ستقام على ملعب الدفاع الجوى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة