أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2022.. غانا تلعب ضد سويسرا ودياً فى ختام استعداداتهما للمونديال

الخميس، 17 نوفمبر 2022 03:00 ص
كأس العالم 2022.. غانا تلعب ضد سويسرا ودياً فى ختام استعداداتهما للمونديال منتخب غانا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي منتخب غانا نظيره السويسريوديا فى تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، ضمن استعدادا الفريقين لخوض نهائيات كأس العالم بقطر 2022، ويفتتح إستاد آل نهيان في الامارات ابوابه لاحتضان ودية غانا وسويسرا.

وتنطلق منافسات بطولة كأس العالم 2022، والتى تحتضنها 8 ملاعب في قطر بدءا من الأحد المقبل الموافق 20 نوفمبر الجارى وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وتشهد نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، مشاركة 32 منتخبا تم تقسيمهم إلى 8 مجموعات كل مجموعة تضم 4 منتخبات من مختلف قارات العالم.

ويلعب منتخب غانا في المجموعة الثامنة مع كل من البرتغال وأورجواي وكوريا الجنوبية، فيما يقع المنتخب السويسري في المجموعة السابعة مع البرازيل وصربيا والكاميرون.

ويسعى المنتخبين إلى إنهاء استعداداتهما بشكل جيد يليق بقدراتهما قبل خوض المنافسات الصعبة في دور المجموعات حيث يلعب ممثل أفريقيا في مجموعة صعبة وسيحاول التاهل رفقة البرتغال، كما سيكافح سويسرا لخطف بطاقة التأهل مع البرازيل في المجموعة الأخرى.

ويلعب منتخب سويسرا في المشاركة رقم  12 لهم في تاريخ المونديال ضمن المجموعة السابعة، بقيادة المدرب الوطنى مورات ياكين، المدير الفني لمنتخب سويسرا.

وشهدت قائمة منتخب سويسرا النهائية للاعبين المشاركين في كأس العالم قطر 2022 ، تواجد شيردان شاكيري ودنيس زكريا وجرانيت تشاكا فيما يغيب عنها الحارس إيفون مفوجو.

كما ضمت كتيبة المدرب الوطنى أوتو أدو المدير الفني لمنتخب غانا   26 لاعباً بمنتخب النجوم السوداء ، وجاء على رأس القائمة توماس بارتى نجم وسط أرسنال، برفقة عدة لاعبين فى الدوري الإنجليزي، مثل محمد ساليسو لاعب ساوثامبتون وطارق لامبتي لاعب برايتون.

كما ظهر أيضا إيناكي ويليامز نجم أتلتيك بلباو الإسباني على رأس خط الهجوم، والمحترف الوحيد القادم من آسيا هو أندرى أيو نجم السد القطرى، وشقيقه جوردان أيو.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة