ركين سعد تكشف تفاصيل شخصيتها في "اتزان" خلال لقائها بتليفزيون اليوم السابع

الخميس، 17 نوفمبر 2022 07:09 م
ركين سعد تكشف تفاصيل شخصيتها في "اتزان" خلال لقائها بتليفزيون اليوم السابع ركين سعد
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة الأردنية ركين سعد، خلال لقائها بتليفزيون اليوم السابع مع الزميل الصحفي ورئيس قسم الفن علي الكشوطي: إن أكثر ما يسعدها في عملها كممثلة أنها تستطيع أن تكون أي شخص في أي مكان، ودائما تبحث عن القصة التي تريد تقديمها حتى تكون كممثلة جاهزة بالشكل اللائق.
 
وعن دور رحمة في مسلسل اتزان قالت ركين: رحمة هي أم صغيرة كل أملها أن تصبح جيدة، فكل ما يدور في عقلها وبداخلها "أنا عايزة أبقى كويسة"، وفي النهاية يبقى الأمل وهذه هي الرسالة من المسلسل برغم كل ما يحدث من قسوة واضطراب في الحياة تأتي فرصة جديدة لكي تبدأ من جديد، والأمل في المسلسل تمثل في آسر ابن رحمة. 
 
وعن مشاهد الانهيار في المسلسل قالت رحمة : بحاول دائماً ألا أفكر في النتيجة، فما أفكر فيه هي اللحظة التي أعيشها بتفاصيلها والأهم بالنسبة لي ما يحدث بداخلي فهو الذي سيقودني للنتيجة التي أريدها . 
 
وتابعت ركين : تعرفت على المخرج شادي عبد السلام قبل البدء في التصوير وكان لدينا فرصة كبيرة للتحضير وسرنا سوياً خطوة بخطوة ، وشادي مخرج موهوب وصاحب فكر مختلف ، فمهما كان الممثل جيد لابد من أن يقوده المخرج . 
 
ويعد آخر أعمال ركين سعد مسلسل " اتزان "بطولة صدقي صخر  نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، ثراء جبيل، حسن مالك، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم، وتأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة سالم والتي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة