أكرم القصاص - علا الشافعي

جمارك مطار القاهرة الدولى تضبط محاولة تهريب أقراص الترامادول المخدر

الخميس، 17 نوفمبر 2022 05:46 م
جمارك مطار القاهرة الدولى تضبط محاولة تهريب أقراص الترامادول المخدر محاولة تهريب أقراص الترامادول المخدر
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الأولى بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولى برئاسة مصطفى حلمى الجندى مدير الإدارة من ضبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنه 1960 وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنه 1975 وتعديلاته.

 

أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من مسقط على رحلة الخطوط الجوية العمانية اشتبه عبد الرحمن محمود الصياد مأمور اللجنة الجمركية بصالة الوصول فى راكب مصرى الجنسية قادم من تايلاند ترانزيت مسقط أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية نظرا لارتباكه الشديد.

 

وبالعرض على أحمد محمد فوزى مدير إدارة الحركة المشرف على العمل بالخط الأخضر قرر تكليف عبد الرحمن سيد اسماعيل مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب فتبين وجود علب فيتامينات، بفتحها تبين وجود شرائط لعقار يشتبه أن يكون من عقار الترامادول المخدر بالمخالفة للنوع المكتوب على العلب، كما تبين وجود عدد آخر من الأقراص بإجمالى 210 قرص مخبأة بين طيات ملابسه.

 

قرر الدكتور أحمد سعد عبد المطلب مدير عام الجمارك بالمبنى رقم 2 بمطار القاهرة الدولى اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى برقم 147 لسنة 2022 وتحريز المضبوطات وعرض الراكب على النيابة المختصة.

 

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الأستاذ الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية والمطارات وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى.

 

 
محاولة تهريب أقراص الترامادول المخدر (1)
محاولة تهريب أقراص الترامادول المخدر (1)

محاولة تهريب أقراص الترامادول المخدر (2)
محاولة تهريب أقراص الترامادول المخدر (2)

محاولة تهريب أقراص الترامادول المخدر (3)
محاولة تهريب أقراص الترامادول المخدر (3)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة