كأس العالم 2022.. سون هيونج مين ينضم إلى تدربيات كوريا الجنوبية بالقناع..صور

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 12:49 م
كأس العالم 2022.. سون هيونج مين ينضم إلى تدربيات كوريا الجنوبية بالقناع..صور سون هيونج مين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم النجم الكوري سون هيونج مين، لاعب توتنهام  اليوم الأربعاء، إلى بعثة منتخب بلاده كوريا الجنوبية ، المتواجدة في قطر ، استعداداً للمشاركة في كأس العالم.

وشارك سون هيونج مين، ينضم في تدريبات منتخب بلاده كوريا الجنوبية الجماعية ،  المتواجدة في قطر ليخوض مرانه الأول مرتديا قناع واق للوجه استعداداً للمشاركة في كأس العالم قطر 2022.

Image

وضم باولو بينتو، مدرب منتخب كوريا الجنوبية،  سون هيونج على رأس قائمة منتخب كوريا الجنوبية ، رغم إصابته بكسر بالقرب من العين اليسرى خلال مباراة السيبرز الأخيرة في دوري أبطال أوروبا ضد مارسيليا الفرنسي.

كما تواجد فى قائمة الشمشون الكورى النهائية لخوض كأس العالم 2022 حارس منتخب الشباب كيم سيونج، فيما تم استبعاد جانج لاعب الهلال السعودي.

Image

 وينافس منتخب كوريا الجنوبية في المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم 2022 مع كل من البرتغال وغانا وأوروجواي.

وأصيب سون هيونج مين مهاجم توتنهام، بإصابة قوية في العين خلال مباراة أولمبيك مارسيليا الفرنسي في الجولة السادسة والختامية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي شهدت على تأهل السيبرز لدور الـ 16.

Image

 

وخضع الكوري الجنوبي خضع لجراحة ناجحة فى تجويف العين، بعد تعرضه لإصابة قوية فى مباراة السيبرز ضد أولمبيك مارسيليا.

ويفتتح منتخب كوريا الجنوبية منافسات كأس العالم 2022 ضد منتخب أوروجواي وذلك في يوم 24 نوفمبر، ثم يواجه منتخب كوريا نظيره غانا يوم 28 من الشهر نفسه، والبرتغال في الثاني من ديسمبر المقبل لحساب المجموعة الثامنة.

وتنطلق منافسات بطولة كأس العالم 2022، والتى تحتضنها 8 ملاعب في قطر بدءا من الأحد المقبل الموافق 20 نوفمبر الجارى وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وتشهد نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، مشاركة 32 منتخبا تم تقسيمهم إلى 8 مجموعات كل مجموعة تضم 4 منتخبات من مختلف قارات العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة