طقس الإسكندرية الآن.. مستقر بمعظم الأنحاء مع انخفاض بدرجات الحرارة (صور)

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 01:16 م
طقس الإسكندرية الآن.. مستقر بمعظم الأنحاء مع انخفاض بدرجات الحرارة (صور) حالة الطقس بالإسكندرية
الإسكندرية -أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقطت عدسة "اليوم السابع"، صورا لحالة الطقس في محافظة الإسكندرية اليوم الأربعاء، حيث تشهد عروس البحر حالة من  الاستقرار في الأحوال الجوية الآن، مع انخفاض فى درجات الحرارة، وذلك بعد موجة من الطقس السيء وهطول أمطار.
 
كان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أعلن رفع درجة الاستعداد والطواريء القصوى في جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة علي مستوي الأحياء، للتعامل مع تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتي تشير إلي تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيئ وسقوط أمطار علي المحافظة .
 
ومن جانبها، قامت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية بكسح مياة الامطار التي تشهدها المحافظة، واستمرار التمركزات  للسيارات والمعدات في الميادين العامة وطريق الكورنيش والطرق الرئيسية، وذلك لهطول أمطار طبقا لبيان توقعات هيئة الأرصاد الجوية.
 
وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأربعاء، انخفاضا فى درجات الحرارة، ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الغربية وشمال الوجه وجنوب محافظة البحر الأحمر على حلايب وشلاتين ورأس بناس.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 24  درجة والصغرى 17، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 17، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 16، وسوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 13، وقنا العظمى 25 درجة والصغرى 16، وأسوان العظمى 27 درجة والصغرى 17.
 
 
حالة الطقس بالإسكندرية
حالة الطقس بالإسكندرية

طقس الاسكندرية الان
طقس الاسكندرية الان

طقس الاسكندرية
طقس الاسكندرية

طقس الاسكندريه
طقس الاسكندريه
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة